نفقان جديدان في طريق الملك خالد في الطائف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نفقان جديدان في طريق الملك خالد في الطائف

الطائف ـ واس

تنفذ أمانة الطائف خلال الفترة المقبلة ثلاثة مشروعات جديدة لتحسين الحركة المرورية بشوارع وتقاطعات المدينة، تشمل مشروع إنشاء نفق تقاطع شارع شهار مع طريق الحدائق، ومشروع إنشاء نفق تقاطع طريق الملك عبد الله مع شارع السلامة، ومشروع تقاطع طريق الملك خالد مع شارع خالد بن الوليد . وطرحت الأمانة المشروعات الثلاثة في مناقصة عامة على الشركات والمؤسسات المتخصصة, سعياً إلى سرعة تنفيذ هذه المشروعات التطويرية الداعمة لتسهيل الحركة المرورية على شبكة الطرق الداخلية . واطلع أمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج, على الدراسات الخاصة بهذه المشروعات ووقف على مواقعها, بالإضافة إلى المواقع الأخرى للمشروعات الجارية، والعمل على منع أي تعارض أو تداخل بين المشروعات الجاري العمل فيها والمشروعات الجديدة، وإيجاد مسالك بديلة لعبور المركبات، وضمان انسيابية الحركة المرورية . يذكر أن المشروع الأول سيسهم في تحرير الحركة المروية بتقاطع طريق الحدائق مع شارع شهار خاصة, حيث يشهد هذا التقاطع حالياً كثافة مرورية عالية في فترات الذروة، وسيساعد المشروع على إعطاء مرونة لحركة القادمين من طريق الحدائق والعكس والقاصدين لوسط الطائف والردف والأحياء المجاورة، أما المشروع الثاني فيعمل على منع الاختناقات المرورية بتقاطع طريق الملك عبدالله مع شارع السلامة، وسيكون هناك جسر سطحي لخدمة السيارات الداخلة لحي السلامة والخارجة منه، والمشروع الثالث سيسهم في فك الاختناقات المرورية بتقاطع طريق الملك خالد مع شارع خالد بن الوليد وخدمة جميع الأحياء السكنية المحيطة بالموقع التي تتميز بكثافتها السكانية والحركة المرورية العالية . وتعمل أمانة الطائف على منع تأثير تنفيذ المشروعات التنموية والتطويرية على أداء شبكة الطرق، وتنسق مع الجهات المختصة لاستيعاب واحتواء أي ملاحظات قبل وأثناء تنفيذ المشروعات، كما أنها تعقد اجتماعات تنسيقية مع المقاولين لدراسة الأوضاع والبدائل المتاحة كافة لاختيار أفضلها، والانتقال إلى الخيارات البديلة وقت الحاجة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نفقان جديدان في طريق الملك خالد في الطائف   مصر اليوم - نفقان جديدان في طريق الملك خالد في الطائف



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نفقان جديدان في طريق الملك خالد في الطائف   مصر اليوم - نفقان جديدان في طريق الملك خالد في الطائف



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon