مُحافظ سوهاج يُجري قُرعة مشروع "إسكان الأسر"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مُحافظ سوهاج يُجري قُرعة مشروع إسكان الأسر

سوهاج-امل باسم

شهد محافظ سوهاج القرعة العلنيّة لمشروع "إسكان الأسر الأولى بالرعايّة"، في الصالة المغطاة في الإستاد الرياضي، لـ302 وحدة سكنية في مركز ومدينة طما، و65 وحدة سكنية في مركز ومدينة أخميم. وأكّد المحافظ أنه تم تشكيل لجنة من المحافظة لمتابعة أعمال اللجان في المراكز المُختلفة، لاختيار المُستفيدين الذين تنطبق عليهم الشروط القانونيّة، والتضامن الاجتماعي للأسر الأولى بالرعايّة للدخول في القُرعة، وفحص التظلمات لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه ممن ليس لديهم سكن أو دخل وهم أولى بالرعايّة. وأوضح أنه تم تسكين 287 وحدة في قري الدويك، الأغانة، الحسنة، التحرير، نزلة عبدالله، العتامنة، كوم العرب، كوم اشقاو، في الوحدات القروية في أم دومة والمدمر والرياينة المعلق في مركز ومدينة طما، وتسكين 65 وحدة سكنيّة في قري نيده وآبار الملك في مركز ومدينة أخميم، لافتًا إلى أنه من لم يحالفهم الحظ في هذه القرعة سيتم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لإمكان عمل استثناء وتسكينه في قرية خارج قريته. وذكر أنه تم التنسيق مع القوات المسلحة لإنشاء 8682 وحدة سكنية في المحافظة، لتلبيّة طلبات الإسكان في المحافظة. وأكّد رئيس مدينة طما، أنّ الوحدات المتبقية و56 وحدة سكنيّة في طما سيتلقى الطلبات عليها. وأوضح رئيس مدينة أخميم أنه تم تسكين 60 وحدة سكنية في آبار الملك في أخميم من إجمالي مستفيدين 65، وتم تسكين 5 وحدات في قرية نيده من إجمالي مستفيدين 17، وهي استكمال لقرعة سابقة تم الطعن والتظلم فيها وسحب الخمس وحدات وعمل قرعة بشفافية لوصول الوحدات إلى مستحقيها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مُحافظ سوهاج يُجري قُرعة مشروع إسكان الأسر   مصر اليوم - مُحافظ سوهاج يُجري قُرعة مشروع إسكان الأسر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مُحافظ سوهاج يُجري قُرعة مشروع إسكان الأسر   مصر اليوم - مُحافظ سوهاج يُجري قُرعة مشروع إسكان الأسر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon