ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات

دبي - وام

لا يُستبعد أن تسجل النشاطات العقارية في الإمارات «زيادة ملحوظة» هذه السنة، وفق بيان لشركة تسويق للتطوير والتسويق العقاري والعاملة في مجال التزويد بالحلول والاستشارات في القطاع، في ضوء ارتفاع الطلب على كل مكونات القطاع العقاري مدعوماً بالتفاؤل عبر قطاعات الأعمال والفوز بحقوق استضافة معرض إكسبو 2020، والثقة المتزايدة في أوساط المستثمرين. وستؤدي هذه الزيادة في الحركة العقارية، إلى ارتفاع كبير في العرض. ولفتت دراسة أعدتها شركة «تسويق»، إلى «إعلان مجموعة من المشاريع الضخمة مع عودة الثقة إلى المستثمرين والمطورين، ما يعني الحاجة الملحّة حالياً إلى تنسيق الجهود المستدامة، استناداً إلى دراسة. وتوقع تحليل الأداء أن «يكون القطاع الفندقي الأقوى بفضل نمو معدلات الإشغال وأعداد الغرف الناشئ عن قوة الطلب. فيما ستكون الوحدات السكنية بما فيها الشقق الصغيرة والفيلات الكبيرة من أكثر العقارات التي تشهد طلباً في الأسواق العقارية، لتلبية حاجات الأعداد المتزايدة من السكان في دبي وأبو ظبي». وأفادت الشركة بأن «وتيرة التعافي في السوق العقارية اكتسبت زخماً كبيراً في العام الأخير»، وهي تشير إلى «تزايد الاهتمام بالفيلات السكنية التي ارتفع الطلب عليها 25 في المئة والشقق 20 في المئة، إلى جانب ارتفاع الطلب على تأجير المكاتب». وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة «تسويق» مسعود العور، أن «الطفرة الحاصلة في قطاعات الأعمال في الإمارات، من التجاري إلى الفندقي والسياحي، تؤثر على تدفق رؤوس الأموال والاستثمارات إلى الدولة». وأكد أن الطفرة الحالية في القطاع العقاري «حقيقية ومستدامة». وأشار إلى مجموعة من العوامل «الداعمة للقطاع العقاري، منها استدامة نمو الاقتصاد الإماراتي، كما أن الطلب مرشح للارتفاع بفضل تحسن الاقتصاد وازدياد الاهتمام بالإسكان سواء على صعيد البيع أو التأجير». وبالتركيز على القطاعات، أفادت الدراسة بأن أبو ظبي ودبي «ستشهدان عدداً من المشاريع النوعية لتجارة التجزئة، بينما ستظهر مجموعة من الأبراج المكتبية لتصبح المدينتان أكثر جاذبية للمستأجرين. فيما تبقى الوحدات الصناعية المواقع الاستراتيجية، وتتركز في جنوب دبي ومنطقة خليفة الصناعية وميناء خليفة ومدينة أبو ظبي الصناعية. وأظهر تحليل أعدّته «تسويق»، أن السوق العقارية الإماراتية «مرشحة لتحقيق عائدات لافتة على الاستثمار تتراوح بين 9 و 12 في المئة سنوياً».

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات   مصر اليوم - ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات   مصر اليوم - ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon