ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات

دبي - وام

لا يُستبعد أن تسجل النشاطات العقارية في الإمارات «زيادة ملحوظة» هذه السنة، وفق بيان لشركة تسويق للتطوير والتسويق العقاري والعاملة في مجال التزويد بالحلول والاستشارات في القطاع، في ضوء ارتفاع الطلب على كل مكونات القطاع العقاري مدعوماً بالتفاؤل عبر قطاعات الأعمال والفوز بحقوق استضافة معرض إكسبو 2020، والثقة المتزايدة في أوساط المستثمرين. وستؤدي هذه الزيادة في الحركة العقارية، إلى ارتفاع كبير في العرض. ولفتت دراسة أعدتها شركة «تسويق»، إلى «إعلان مجموعة من المشاريع الضخمة مع عودة الثقة إلى المستثمرين والمطورين، ما يعني الحاجة الملحّة حالياً إلى تنسيق الجهود المستدامة، استناداً إلى دراسة. وتوقع تحليل الأداء أن «يكون القطاع الفندقي الأقوى بفضل نمو معدلات الإشغال وأعداد الغرف الناشئ عن قوة الطلب. فيما ستكون الوحدات السكنية بما فيها الشقق الصغيرة والفيلات الكبيرة من أكثر العقارات التي تشهد طلباً في الأسواق العقارية، لتلبية حاجات الأعداد المتزايدة من السكان في دبي وأبو ظبي». وأفادت الشركة بأن «وتيرة التعافي في السوق العقارية اكتسبت زخماً كبيراً في العام الأخير»، وهي تشير إلى «تزايد الاهتمام بالفيلات السكنية التي ارتفع الطلب عليها 25 في المئة والشقق 20 في المئة، إلى جانب ارتفاع الطلب على تأجير المكاتب». وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة «تسويق» مسعود العور، أن «الطفرة الحاصلة في قطاعات الأعمال في الإمارات، من التجاري إلى الفندقي والسياحي، تؤثر على تدفق رؤوس الأموال والاستثمارات إلى الدولة». وأكد أن الطفرة الحالية في القطاع العقاري «حقيقية ومستدامة». وأشار إلى مجموعة من العوامل «الداعمة للقطاع العقاري، منها استدامة نمو الاقتصاد الإماراتي، كما أن الطلب مرشح للارتفاع بفضل تحسن الاقتصاد وازدياد الاهتمام بالإسكان سواء على صعيد البيع أو التأجير». وبالتركيز على القطاعات، أفادت الدراسة بأن أبو ظبي ودبي «ستشهدان عدداً من المشاريع النوعية لتجارة التجزئة، بينما ستظهر مجموعة من الأبراج المكتبية لتصبح المدينتان أكثر جاذبية للمستأجرين. فيما تبقى الوحدات الصناعية المواقع الاستراتيجية، وتتركز في جنوب دبي ومنطقة خليفة الصناعية وميناء خليفة ومدينة أبو ظبي الصناعية. وأظهر تحليل أعدّته «تسويق»، أن السوق العقارية الإماراتية «مرشحة لتحقيق عائدات لافتة على الاستثمار تتراوح بين 9 و 12 في المئة سنوياً».

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات   مصر اليوم - ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات



بعد انهيار علاقتها مع خطيبها إيغور تاراباسوف

ليندسي تتألق بفستان مطبوع بالأزهار في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الفنانة ليندسي لوهان عند حضور حفلة Grisogono Love On The Rocks ، خلال مهرجان "كان" السينمائي السنوي السبعين ، الثلاثاء ، وارتدت لوهان فستان مزخرف بالأزهار مع رقبة عالية مع ذيل قصير. وظهرت لوهان بالفستان فتحة أمامية كشفت عن ساقيها ، وربطت شعرها في ذيل حصان وانسدلت خصلات منه على جانبي وجهها، وأبرزت النجمة عيونها الزرقة بمحدد العيون الأسود ، وحملت النجمة مخلب ذهبي مع مانيكير أحمر مشرق، ووقفت في الحفل لتلتقط صور مع الضيوف في المكان. وأوضح أحد المصادر أن لوهان تشارك أحد الشركاء من أجل نتفليكس في David Unger's Three Six Zero party، قائلًا "إنهم يكتبون العمل يوميًا أثناء تواجد لوهان في المدينة ، ويتحدث العمل الفني عن 3 أميرات من مختلف الأعمار، وهي تخطط للتمثيل والإخراج مباشرة لكنها لم تقرر بعد، وتذهب النجمة إلى موسكو لرؤية بعض الأشخاص الذين يشاركون معها في هذا العمل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات   مصر اليوم - ارتفاع الطلب على العقارات في الامارات



F
  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon