توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أمانة المدينة المنورة تخصص عددًا من الأراضي لبعض الإدارات الحكومية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمانة المدينة المنورة تخصص عددًا من الأراضي لبعض الإدارات الحكومية

المدينة المنورة ـ واس

خصصت أمانة منطقة المدينة المنورة عددا من الأراضي لبعض الإدارات الحكومية داخل المدينة المنورة وبعض محافظاتها, شملت إداراة  "الصحة" و"التعليم" و"الشؤون الإسلامية". وأوضح معالي أمين منطقة المدينة  المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر، أن الأمانة خصصت قطعة أرض لوزارة الصحة بمحافظة العيص بمساحة تقدر بثلاثة ألاف ومائة وخمسة وثمانين متراً, لإقامة مستوصف , إضافة إلى سبع قطع أراضي لصالح وزارة التربية والتعليم بمحافظة الحناكية بمساحات مختلفة لإقامة مدارس للبنين والبنات, بمساحة إجمالية بلغت أكثر من ثلاثة وستين ألف كيلو متر . وبين أن الأمانة خصصت قطعة أرض بمحافظة الحناكية لصالح وزارة الصحة بمساحة ثلاثة ألاف وسبعمائة وخمسون متراً وذلك لإقامة مركز صحي عليها إلى جانب خمس قطع بمخطط بحمراء الأسد لصالح وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لبناء مساجد وملحقاتها بمساحة إجمالية بلغت تسعة ألاف وستمائة وسبعة وستون متراً. وأفاد أن التخصيص يأتي استكمالا لتوجيهات القيادة الرشيدة لدعم وزارات الدولة، وحرصاً من الأمانة على استكمال جميع الإجراءات اللازمة منذ إصدار القرارات لحين الانتهاء من إنشاء المباني المخصصة لتلك الإدارات. وأشار إلى أنه تم إبلاغ الجهات المعنية لتفعيل القرار إضافة إلى مخاطبتهم لاستكمال بقية الإجراءات وعمل فحص التربة قبل طلب الترخيص والشروع في البناء, في حين باشرت الإدارات المختصة بالأمانة مهامها لاستكمال بقية الإجراءات النظامية اللازمة ومخاطبة كتابة العدل للإفراغ وتسجيل المواقع باسم أملاك الدولة لصالح تلك الجهات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمانة المدينة المنورة تخصص عددًا من الأراضي لبعض الإدارات الحكومية أمانة المدينة المنورة تخصص عددًا من الأراضي لبعض الإدارات الحكومية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon