شركة فنادق تقيم مشروعًا للإسكان السياحى في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة فنادق تقيم مشروعًا للإسكان السياحى في مصر

قال محمود حمدى، نائب رئيس مجلس إدارة شركة روز ريزورت للفنادق فى مصر، إن الشركة ضخت استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه "36 مليون دولار" فى إقامة مرحلة أولى من مشروع للإسكان السياحى فى منطقة سهل حشيش بالغردقة شرق مصر. وأضاف حمدى أن إجمالى تكلفة المشروع تصل إلى 600 مليون جنيه. وبحسب نائب رئيس مجلس إدارة شركة روز ريزورت للفنادق، فإن لدى مصر قدرة على زيادة الاستثمارات السياحية خلال الفترة المقبلة، مع عودة الحركة السياحية، بعد رفع العديد من الدول لتحذيرات السفر لمصر. وكانت العديد من الدول الأوروبية قد رفعت تحذيرات السفر لوافديها لمصر بداية أكتوبر الجارى إلى منطقتى البحر الأحمر شرق مصر وجنوب سيناء شمال شرق البلاد. ووفقًا لرئيس مجلس إدارة شركة روز ريزورت للسياحة فإن منطقتى البحر الأحمر وجنوب سيناء من أهم المناطق الجاذبة للاستثمارات السياحية فى مصر خلال الفترة المقبلة. ويبلغ عدد الغرف الفندقية فى كل من البحر الأحمر والغردقة نحو 135 ألف غرفة من إجمالى 225 ألف غرفة عاملة بمصر. وكانت محافظة البحر الأحمر شرق مصر، أكدت أن هناك 30 ألف غرفة تحت الإنشاء بحاجة لنحو 3.5 مليار جنيه لاستكمال الأعمال الإنشائية بها. وبحسب تقرير صادر من الهيئة العامة للتنمية السياحية، يبلغ عدد وحدات الإسكان السياحى المعتمدة فى محافظة البحر الأحمر 17.4 ألف وحدة تتوزع بواقع 7811 وحدة فى الغردقة، والقصير 7586 وحدة ومرسى علم 2073 وحدة. وقال نائب رئيس شركة روز ريزورت، إن وحدات الإسكان السياحى تعمل على رفع متوسط الإقامة للسائح فضلاً عن زيادة متوسط تكرار الزيارة لمصر. وتوقع وصول متوسط الاشغالات فى فنادق البحر الأحمر خلال الشتاء الحالى إلى 70% مع تزايد رفع الدول لتحذيرات السفر لمواطنيها لزيارة مصر. وكانت نحو 17 دولة أوربية حتى نهاية الأسبوع الماضى، قد أكدت رفع تحذيرات السفر لمواطنيها إلى مصر. وتمثل السياحة الأوروبية نحو 72% من الحركة السياحية الوافدة لمصر سنويًا.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة فنادق تقيم مشروعًا للإسكان السياحى في مصر   مصر اليوم - شركة فنادق تقيم مشروعًا للإسكان السياحى في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة فنادق تقيم مشروعًا للإسكان السياحى في مصر   مصر اليوم - شركة فنادق تقيم مشروعًا للإسكان السياحى في مصر



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon