توقيت القاهرة المحلي 02:12:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الاستثمار السياحي" تتيح تسهيلات دفع مرنة لعملائها خلال "سيتي سكيب أبو ظبي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الاستثمار السياحي تتيح تسهيلات دفع مرنة لعملائها خلال سيتي سكيب أبو ظبي

شركة "التطوير والاستثمار السياحي"
القاهرة - صفاء عبدالقادر

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطوّر الرئيسي لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والسكنية في إمارة أبوظبي، عن إطلاق مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة للبيع ضمن ثلاثة من أبرز مشاريعها في جزيرة السعديات والتي تتيح للمهتمين شراءها بدفعات مرنة، وذلك خلال اليوم الأول من فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017 الذي يقام خلال الفترة من 18- 20 أبريل الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويعد معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017، الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أضخم فعالية عقارية من نوعها بالنظر إلى نخبة المطورين العقاريين والمستثمرين والجهات الحكومية المحلية والإقليمية والعالمية الذين يجتمعون تحت سقف واحد للاطلاع على أحدث التطورات والفرص المتاحة ضمن العقارات السكنية والتجارية والضيافة.
 
ويشكل المعرض فرصة مهمة للمستثمرين والمشترين على حد سواء، حيث يمكنهم الاستفادة من خطة الدفع المرنة التي تتيح فرصة تملك الوحدات السكنية التابعة لشركة التطوير والاستثمار السياحي من خلال دفع 2.5% من قيمة العقارات المتاحة للشراء، والبالغ عددها 50 شقة سكنية ضمن مشروع، ممشى السعديات، الذي يقع ضمن المنطقة الثقافية التي تحتضن أبرز المعالم الثقافية في جزيرة السعديات، وأبرزها متحف زايد الوطني ومتحف اللوفر أبوظبي ومتحف جوجنهايم أبوظبي.

كما تشمل خطط الدفع المرنة أيضاً 29 فيلا عصرية ضمن مشروع جواهر السعديات، بإطلالتها المتميز على ملعب الجولف الذي صممه اللاعب العالمي جاري بلاير، إلى جانب 30 وحدة سكنية فاخرة ضمن مشروع لجونز السعديات، ذات الإطلالات الطبيعية المتميزة.

وتعد خطط الدفع الجديدة بمثابة نقلة نوعية فيما يتعلق بعروض البيع على المستوى المحلي، حيث تتيح للمشترين فرصة الحصول على وحدات سكنية عالية الجودة وبأسعار مناسبة، لما تمثله مشاريع جزيرة السعديات من رؤية حول مستقبل أبوظبي الذي ينبض بالثقافة من جهة، وتجسيدها لإستراتيجية الإمارة التي تجمع من خلالها بين الابتكار والتراث الغني من جهة أخرى، جنباً إلى جنب مع جهودها الرامية للالتزام بالحفاظ على البيئة ورعايتها.
ويتيح معرض سيتي سكيب أبوظبي لزواره فرصة الاطلاع المباشرة على المحفظة المتنوعة من المشاريع العقارية الخاصة بشركة التطوير والاستثمار السياحي، فضلاً عن عروض الشراء للوحدات السكنية بقيمة 2.5% من قيمة العقار، والذي يعتبر عرضاً مجزياً للمستثمرين الباحثين عن الفرص الاستثمارية في جزيرة السعديات.

ويمكن زيارة جناح شركة التطوير والاستثمار السياحي رقم (7A10)، الذي يقع بين القاعتين 7 و8 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، طوال فترة المعرض.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستثمار السياحي تتيح تسهيلات دفع مرنة لعملائها خلال سيتي سكيب أبو ظبي الاستثمار السياحي تتيح تسهيلات دفع مرنة لعملائها خلال سيتي سكيب أبو ظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon