5 محطات لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 5 محطات لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي

القاهرة ـ وكالات

شهد المهندس أسامة كمال وزير البترول والثروة المعدنية واللواء أحمد زكي عابدين وزير التنمية المحلية والدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة وبحضور المهندس محمود نظيم وكيل أول وزارة البترول والمهندس هاني ضاحي الرئيس التنفيذي لهيئة البترول والمهندس محمد شعيب رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية توقيع بروتوكول تعاون لتخصيص 5 قطع أراضي بأحياء محافظة القاهرة المختلفة "شرق مدينة نصر غرب مدينة نصر السلام عين شمس حلوان" لتقوم الشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز "غازتك" كممثلة لقطاع البترول بإنشاء خمس محطات لتموين وتحويل السيارات بالغاز الطبيعي عليها كمرحلة أولي يتبعها تخصيص عدد آخر من الأراضي في مراحل لاحقة. يأتي ذلك تنفيذا لسياسة الدولة وفي إطار الجهود المتواصلة لقطاع البترول للتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود اقتصادي بديل للسيارات وصديق للبيئة وتوفير هذه الخدمة الحضارية من خلال إنشاء محطات التموين بالغاز لتغطية الطلب المتزايد من جمهور العملاء. وقع البروتوكول كل من المهندس فؤاد رشاد بوصفه رئيس مجلس إدارة شركة غازتك القائمة علي تنفيذ مشروع إنشاء المحطات واللواء عادل طه سكرتير عام محافظة القاهرة وأشار رئيس الشركة إلي ان بروتوكول التعاون مع محافظة القاهرة يمثل حلقة أخري من حلقات التعاون المثمرة لتنفيذ سياسة وزارة البترول وتحقيقا لخطة الشركة القابضة للغازات الطبيعية التي تستهدف تحويل 30 ألف سيارة في العام القادم وزيادة مبيعات الغاز بنسبة 30% حيث قامت شركة غازتك بتنفيذ مشروعات ناجحة ومتميزة لهيئة النقل العام تمثلت في إنشاء وتشغيل محطات لتموين الأتوبيسات والسيارات في جراجات هيئة النقل العام بمدينة نصر والبساتين والمطرية بالإضافة لمشروعات أخري يجري تنفيذها في حلوان وشارع بورسعيد. أضاف انه من المتوقع عند تنفيذ وتشغيل هذه المحطات للتموين بالغاز الطبيعي أن تسهم في توفير المزيد من فرص العمل. فضلا عن الحفاظ علي نظافة البيئة في الأحياء التي سيتم إنشاء هذه المحطات بها حيث من المقدر أن تصل الطاقة البيعية لهذه المواقع حوالي 4.5 مليون متر مكعب شهريا مما سيوفر علي الدولة 216 مليون جنيه سنويا قيمة الدعم المدفوع لكمية الوقود السائل المعادلة لهذه المبيعات من الغاز.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 5 محطات لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي   مصر اليوم - 5 محطات لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 5 محطات لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي   مصر اليوم - 5 محطات لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon