"الضرائب" تحصل 97.6 مليار جنيه خلال 6 أشهر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الضرائب تحصل 97.6 مليار جنيه خلال 6 أشهر

القاهرة ـ وكالات

أعلن رئيس مصلحة الضرائب ممدوح سيد عمر عن نجاح جهود المصلحة في تحصيل 97.610 مليار جنيه خلال النصف الأول يوليو - ديسمبر من العام المالي الحالي 2012/2013. وقال عمر - في تصريح له الأحد 6 يناير - إن ما تم تحقيقه حتى الآن جاء نتيجة جهود العاملين المخلصين بالمصلحة وبجميع المأموريات الضريبية، والذين كثفوا جهودهم لتنمية الحصيلة بجانب حرص المجتمع الضريبي على دعم ومساندة الاقتصاد المصري. ومن جانبها، أوضحت رئيس الإدارة المركزية للحصر سعاد عبدالسميع أن إيرادات الضرائب العامة زادت حيث بلغت نحو 314ر58 مليار جنيه مقابل 350ر44 مليار خلال نفس الفترة من العام السابق له، وهو ما يشير إلى تجاوب المجتمع الضريبي برغم الأحداث الراهنة والصعوبات الاقتصادية التي شهدتها مصر طوال الفترة الماضية. كما بلغت حصيلة ضرائب المبيعات خلال الفترة من يوليو - ديسمبر 2012 نحو 295ر39 مليار جنيه مقابل 706ر35 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له. وقالت إن مركز كبار الممولين جاء في المرتبة الأولى يليه شركات القاهرة ثم استثمار القاهرة وشركات الإسكندرية. ومن جهته..أكد أسامة توكل رئيس مركز كبار الممولين أن المركز استطاع تحصيل 32ر74 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الحالي بنسبة تنفيذ 118% وبفرق 378ر11 مليار جنيه خلال ذات الفترة من العام السابق له.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الضرائب تحصل 976 مليار جنيه خلال 6 أشهر   مصر اليوم - الضرائب تحصل 976 مليار جنيه خلال 6 أشهر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الضرائب تحصل 976 مليار جنيه خلال 6 أشهر   مصر اليوم - الضرائب تحصل 976 مليار جنيه خلال 6 أشهر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon