8مشروعات جديدة في السويس بتكلفة 18 مليون دولار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 8مشروعات جديدة في السويس بتكلفة 18 مليون دولار

القاهرة ـ وكالات

وافق مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بالسويس برئاسة المحافظ اللواء سمير عجلان على إقامة 8 مشروعات جديدة بالمناطق الصناعية شمال غرب خليج السويس وعتاقة والمنطقة الحرة. تقام المشروعات بإجمالي رؤوس أموال تبلغ 15 مليون دولار، واستثمارات بنفس القيمة، وذلك على مساحه 26 ألف متر مربع. وقال سكرتير عام المحافظة المهندس مصطفى زهران إن هذه المشروعات توفر 391 فرصة عمل للشباب من أبناء السويس، وأن هذه المشروعات هي مشروع (كونسبت للحفر والخدمات البترولية) ويستهدف تقديم خدمات بترولية ومعدات العمل، مع الالتزام بتصدير 50% من إجمالي الإنتاج خارج البلاد، وذلك في منطقة عتاقة وهي شركة مساهمة مصرية بإجمالي تكاليف استثمارية 500 ألف دولار ورأس مال 500 ألف دولار على مساحة 1400 متر مربع لتوفير عشر فرص عمل لعمال مصريين. والمشروع الثاني هو (بروتكت للتصنيع والخدمات البترولية ) ويعمل في تصنيع أغطية خطوط البترول، والمواسير والمعدات والمستلزمات البترولية مع الالتزام بتوريد نسبة 50% للنشاط الصناعي بالداخل، و50% لنشاط التخزين خارج البلاد، وذلك بمنطقة عتاقة، والمشروع شركة مساهمة مصرية برأس مال مليون دولار وإجمالي تكاليف استثمارية مليون دولار على مساحة 1000 متر مربع لتوفير 20 فرصة عمل لعمال مصريين.  ومشروع "انفينيتي بتروليم سيرفيس (انفينتيكو) منطقة حرة" والتي تهدف إلى تقديم خدمات بترولية وتخزين معدات بترولية مع الالتزام بتصدير 50% من إجمالي صادراته إلى خارج البلاد، وهذا المشروع بمنطقة عتاقة وهي شركة مساهمة مصرية برأس مال مليون دولار وإجمالي تكاليف استثمارية مليون دولار على مساحة 1000 متر مربع لتوفير 50 فرصة عمل لعمال مصريين. وأضاف زهران أن المشروع الثالث فيعمل في إنتاج المعدات البترولية أيضا برأس مال 500 ألف دولار على مساحة ألف متر مربع ويوفر 12 فرصة عمل، والمشروع الرابع، لتصنيع المواسير البلاستيكية بمختلف الأغراض سواء لشبكات المياه أو الصرف الصحي والمواد البترولية، وهي شركة مساهمة مصرية برأس مال 500 ألف دولار، على مساحة 1000 متر مربع لتوفير 12 فرصة عمل لعمال مصريين وفرصتي عمل لأجانب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 8مشروعات جديدة في السويس بتكلفة 18 مليون دولار   مصر اليوم - 8مشروعات جديدة في السويس بتكلفة 18 مليون دولار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 8مشروعات جديدة في السويس بتكلفة 18 مليون دولار   مصر اليوم - 8مشروعات جديدة في السويس بتكلفة 18 مليون دولار



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon