توقيت القاهرة المحلي 03:38:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تحالف "EJB United" يعلن عن برنامجه في انتخابات جمعية شباب الأعمال

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تحالف EJB United يعلن عن برنامجه في انتخابات جمعية شباب الأعمال

جمعية شباب الاعمال المصرية
القاهرة - صفاء عبدالقادر

أعلن تحالف EJB United"" المنافس فى انتخابات جمعية شباب الاعمال المصرية عن برنامجة الإنتخابى الذى سيقدمه لأعضاء الجمعية  وتطبيقة فى حال فوز التحالف .

ويرتكز برنامج  تحالف EJB United" " على عدد من المحاور الهامة التى تستهدف عودة جمعية شباب الأعمال الى سابق عهدها كآلية هامة للتواصل وتحقيق الإشتباك بين أجيال كاملة من روادالأعمال والمستثمرين والجيل الثانى لكبار المستثمرين وأحد اهم منظمات الأعمال فى مصر .

يؤكد أعضاء التحالف أن الهدف الأساسى من هذا البرنامج هو أن  تقوم الجمعية بدور حيوى وفاعل  فى ظل الحراك الكبير الذى تشهده مصر على واقعها الإقتصادي وأيضا تحقيق الاشتباكوالتفاعل الحقيقى مع الدولة ممثلة القيادة السياسية وأجهزتها التنفيذية والتشريعية والإعلامية  من خلال عدد من محاور والأليات الجديدة والمبتكرة .

ويضم تحالف "EJB UNITED    9 من القيادات البارزة داخل مجتمع الأعمال وجمعية شباب الأعمال المصريين  وهم المهندس منير الجزايرلي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية و عضومجلس إدارة شركة يونيليفر- المشرق، و أحمد صبح نائب رئيس مجلس إدارة شركة صبح للصناعات الغذائية - نور،  والدكتورة مي البطران عضو مجلس النواب ، و أحمد عبد الجواد  رئيسمجلس إدارة شركة يوني ترانس جلوبال لوجيستيكس و المهندسة نيرمين عبدالفتاح الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة اكسلانت كوميونكيشنز لتنظيم المؤتمرات والمعارض والعلاقاتالحكومية والحلول التسويقية .

كما يضم المهندس محمد المهيلمي رئيس فرع الإسكندرية بالجمعية، وعضو مجلس الادارة المنتدب لشركة اورا للتجارة الدولية –مصر ، ومصطفى جبر رئيس فرع الجمعية بمدن القناة و نائبرئيس مجموعة شركات دومنيك للخدمات، والمهندس محمد طارق مدير تطوير الأعمال لمنطقة شمال إفريقيا بشركة اتحاد المقاولين العالمية ccc ، والمهندس أحمد عثمان العضو المنتدب لشركةكروم لإدارة المشروعات وعضو مجلس إدارة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة .

يتمثل المحور الأول فى البرنامج الإنتخابى للتحالف تطوير كافة الخدمات المقدمة لتحقيق استفادة حقيقية لجميع أعضاء الجمعية كونهم العامل الرئيسى والأهم فى هذا الكيان من خلال تنميةآليه B2B بين الأعضاء وقطاعاتهم المختلفة وكذلك تسهيل وصول العضو الى عملاء جدد من خارج الجمعية .

بالإضافة الى إنشاء وحدة دعم أعمال الأعضاء من خلال آليه مستدامة تمكن من حل المشكلات مع جهات الدولة المختلفة وأي أطراف وتشمل (علاقات الجمارك، الضرائب، هيئة الاستثمار، هيئةالتنمية الصناعية، والهيئات والوزارات المختلفة) .

وتفعيل آلية نشر تقارير قطاعية عن كل قطاع بشكل ربع سنوي بالإضافة الى “Macro-Economic Indicators” تقوم برعايتها أحد بنوك الاستثمار أو بيوت الخبرة.

يسعى التحالف إلى  تخصيص Help Desk Officer من الجهاز التنفيذي للجمعية للعمل على تقديم خدمات إدارية ولوجستية  للأعضاء .

وتعهد التحالف بتطوير تطبيق الكتروني على الهاتف المحمول يسمح بالتواصل المباشر بين الأعضاء  والاطلاع على بيانات شركاتهم و طرح المناقصات فيما بينهم.

يستهدف البرنامج التعاون مع أحد المؤسسات المتخصصة لتأسيس وحدة تدريب وتوظيف Recruitment& Trainingلمساعدة الأعضاء على توظيف أفضل الكفاءات لشركاتهم وكذلك تدريبهم.

ومن المخطط العمل على أجندة أعمال سنويه تتضمن ما لا يقل عن بعثتين لطرق الأبواب لدول مختلفة لتسويق أعمال الأعضاء وطرح السوق المصري كمناخ استثماري صاعد للاستثمار الأجنبيالمباشر .

يتمركز المحور الثاني للبرنامج الإنتخابى لتحالف  EJB United""   على تنمية الفروع الجغرافية و دعم اللامركزية منخلال تمثيل الفروع في كل مبادرات الجمعية وتنويع اماكن اقامة فعاليات المؤتمرات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحالف ejb united يعلن عن برنامجه في انتخابات جمعية شباب الأعمال تحالف ejb united يعلن عن برنامجه في انتخابات جمعية شباب الأعمال



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon