ثروات جنوب مصر تجذب 100 مليون دولار استثمارات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ثروات جنوب مصر تجذب 100 مليون دولار استثمارات

القاهرة ـ وكالات

قال الدكتور مصطفى عيسى محافظ المنيا، واحدة من محافظات جنوب مصر، نقلاً عن وكالة الأناضول للأنباء اليوم الأربعاء، إنه تم الموافقة على إقامة مصنعين للحجر الجيري باستثمارات مصرية إيطالية تصل إلى 300 مليون جنيه، ما يعادل نحو 46.5 مليون دولار . وذكر المحافظ أن الشركة العربية الوطنية للإسمنت، تابعة لمجموعة القلعة بدأت في تأسيس أحد المصنعين في محافظة المنيا بتكلفة استثمارية 150 مليون جنيه، ويوفر 150 فرصة عمل". وأضاف عيسى "الشركة العربية بدأت بالفعل في إقامة المصنع ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج خلال شهور قليلة" . وقال عيسى إن المصنع الثاني جاري  الاتفاق على إقامته، قائلا "عدد من المستثمرين تقدموا بطلب لإقامة المصنع بالمشاركة مع البنك الأهلي المصري، بتكلفة استثمارية 150 مليون جنيه". وأضاف "من المقرر أن يشارك البنك الأهلي والمستثمرون بنسبة 40% فقط من رأسمال المشروع .. سنطرح ال 60% الباقية من أسهم المشروع على أهالي محافظة المنيا للاكتتاب". وقال عيسى" الحجر الجيري يدخل في 123 صناعة مثل الدواء والصناعات الكيميائية وصناعات اذرع الطائرات والورق.. والمنيا تمتلك جبالا من الحجر الجيري _كربونات الكالسيوم_ بنسبة نقاء 98.3%، وهى نسبة نقاء لا ينافسها في العالم سوى مدينة ميلانو الإيطالية". وفي شأن متصل قال المحافظ إن البنك الأهلي المصري يساهم أيضا في إقامة مصنع للإنتاج زيت الطعام المستخرج من نبات فول الصويا، على مساحة 10 الاف متر مربع في المدينة الصناعية بالمنيا، بتكلفة استثمارية 100 مليون جنيه". وقال عيسى إن الشركة العربية الوطنية للإسمنت طلبت أيضا إقامة 3 مصانع صغيرة جديدة، باستثمارات تصل إلى 200 مليون جنيه، منها مصنع للخرسانة الجاهزة، وآخر للطوب الطفلي. وأضاف "محافظة المنيا تمتلك فرص استثمارية ضخمة في قطاع إنتاج الرخام .. يوجد إقبال من المستثمرين المصريين والأجانب، خاصة الصينين والإيطاليين، على الاستثمار في هذا القطاع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ثروات جنوب مصر تجذب 100 مليون دولار استثمارات   مصر اليوم - ثروات جنوب مصر تجذب 100 مليون دولار استثمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ثروات جنوب مصر تجذب 100 مليون دولار استثمارات   مصر اليوم - ثروات جنوب مصر تجذب 100 مليون دولار استثمارات



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon