العاهل السعودي يغيب عن قمة الرياض لأسباب صحية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - العاهل السعودي يغيب عن قمة الرياض لأسباب صحية

الرياض ـ وكالات

بسبب وضعه الصحي وبعد العملية الجراحية التي أجريت له الشهر الماضي، يغيب الملك عبد الله بن عبد العزيز عن افتتاح القمة العربية الاقتصادية في الرياض وسينوب عنه ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز.أعلن مصدر سعودي مطلع أن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز سيتغيب عن مراسم افتتاح القمة العربية الاقتصادية التنموية الاجتماعية الثالثة التي تفتتح بالرياض الاثنين (21 كانون الثاني/ يناير 2013) "نتيجة وضعه الصحي الذي يتطلب منه الركون إلى الراحة والابتعاد عن بذل أي مجهود بدني".وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، إن "ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز سيفتتح أعمال القمة الاقتصادية الثالثة في الرياض في السابعة مساء الاثنين نيابة عن الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي أجريت له عملية جراحية الشهر الماضي في أحد مستشفيات العاصمة الرياض".وكشف تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، أحد أبناء العاهل السعودي، الخميس الماضي أن العملية الجراحية التي أجريت لوالده في الظهر بأحد مستشفيات الرياض الشهر الماضي "ليست سهلة" وانه يقوم حاليا بإجراء تمارين رياضية لتتحسن حالته للأفضل.يذكر أنه يشارك في القمة عدد من القادة والزعماء العرب بناء على دعوة الجامعة العربية لعقد قمة تعنى لإرساء التكامل الاقتصادي والعمل العربي المشترك. وكان نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية احمد بن حلي صرح في وقت سابق بأن القمة ستبحث دعم اقتصادات دول الربيع العربي التي تمر بمرحلة صعبة عبر عدة أفكار ومشاريع خاصة بها.وينتظر أن تبحث القمة أيضا نسبة إنجاز المشاريع المتفق عليها خلال قمتي الكويت 2009 وشرم الشيخ 2011. كما ستركز قمة الرياض على سبل دفع الاستثمار وتعميق الروابط الاقتصادية والتجارة البينية بين الدول العربية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - العاهل السعودي يغيب عن قمة الرياض لأسباب صحية   مصر اليوم - العاهل السعودي يغيب عن قمة الرياض لأسباب صحية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - العاهل السعودي يغيب عن قمة الرياض لأسباب صحية   مصر اليوم - العاهل السعودي يغيب عن قمة الرياض لأسباب صحية



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon