مصر تستهدف زيادة عائدات السياحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر تستهدف زيادة عائدات السياحة

القاهرة ـ وكالات

استقبلت مصر 11 مليون سائح العام الماضي وتستهدف استقبال 14 مليونا خلال العام الجاري. وقال وكيل وزارة السياحة المصرية مجدي سليم إن عائدات السياحة خلال العام الماضي تجاوزت 10 مليارات دولار، وإن بلاده تأمل في زيادة العائدات إلى 13 مليارا. وأكد أن مصر "آمنة تماما أمام السياح، ولم تتأثر مطلقا بالأحداث السياسية في مصر"، موضحا أن نسبة الإشغال في المدن السياحية مثل مدن البحر الأحمر وجنوب سيناء وصلت إلى 70% في بعض الأشهر خلال العام الماضي. ولفت سليم إلى أن الشهرين الأخيرين من العام الماضي شهدا توترات سياسية بعد الإعلان الدستوري في مصر مما تسبب في تراجع الحركة السياحية بمعدلات كبيرة، متمنيا أن تعود الحركة إلى طبيعتها "مع استقرار الأوضاع  الداخلية في مصر". وكانت وزارة السياحة المصرية قد شاركت في مؤتمر الشراكة الأول بين الإعلام وقطاع السياحة العربية الذي اختتم أعماله بالعاصمة القطرية الدوحة يوم السبت الماضي. وقال وكيل وزارة السياحة المصري مجدي سليم في الجلسة الختامية للمؤتمر إن أكثر من 16 مليون مواطن مصري يعملون بشكل مباشر وغير مباشر في مجال السياحة، وإن تراجع الحركة السياحية أثر كثيرا على معدل دخلهم الشهري. من جهته، قال خالد خليل نائب رئيس المركز العربي للإعلام السياحي، المنظم للمؤتمر، إن السياحة في مصر آمنة تماما ولم تتأثر بأية أحداث سياسية، وإن المدن السياحية المصرية الشهيرة مثل شرم الشيخ والغردقة ومصر وأسوان والمناطق السياحية بالقاهرة بعيدة تماما عن الاضطرابات السياسية.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر تستهدف زيادة عائدات السياحة   مصر اليوم - مصر تستهدف زيادة عائدات السياحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر تستهدف زيادة عائدات السياحة   مصر اليوم - مصر تستهدف زيادة عائدات السياحة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon