القطاع الصناعي الصينى يواصل تعافيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القطاع الصناعي الصينى يواصل تعافيه

بكين ـ وكالات

أشارت مجموعتان منفصلتان من الاحصاءات نشرتا الاثنين الى ان النشاط الصناعي في الصين شهد نموا في شهر نوفمبر / تشرين الثاني الماضي. فقد قال بنك HSBC إن مؤشر مديري المشتريات الذي يعده ارتفع الى مستوى لم يبلغه منذ 13 شهرا، بينما اشارت النسخة الحكومية من المؤشر نفسه الى ارتفاعه الى اعلى مستوى له منذ سبعة اشهر. وكان الاقتصاد الصيني الذي يعتمد على القطاع الصناعي بالدرجة الاولى قد شهد تباطؤا في الاشهر الاخيرة، ولكن المحللين يقولون الآن إن الجهود التي بذلتها الحكومة من اجل دعم القطاع بدأت تؤتي اكلها. فقد قال دونغ شيانآن، الخبير الاقتصادي في مؤسسة (Peking First Advisory) "إن التحسن الذي تظهره هذه الارقام هو نتيجة الاستثمارات الحكومية. فقد اطلقت الحكومة منذ الربع الثاني من السنة الحالية العديد من المشاريع وبدأ اثر ذلك بالظهور في الاقتصاد بشكل عام. ولكن التعافي ليس صحيا جدا بعد." وكان بنك HSBC قد قال إن مؤشر مديري المشتريات الذي يعده ارتفع الى 50.6 في نوفمبر مقارنة بـ 50.2 في اكتوبر / تشرين الاول. يذكر ان اي عدد يزيد عن الـ 50 يشير الى توسع في النشاط الصناعي. وكان الاقتصاد الصيني قد شهد تباطؤا في النمو الى ادنى درجة له منذ ثلاثة اعوام في الربع الثالث من العام الحالي نتيجة ضعف الطلب على المنتجات الصينية في الاسواق الرئيسية في الولايات المتحدة ومنطقة اليورو واليابان. ولكن بعض المحللين يقولون إن حظوظ الاقتصاد الصيني باتت افضل، وان التعافي الذي يشهده حاليا قابل للديمومة. وقال ديفيد كاربون، كبير الاقتصاديين لدى بنك DBS في سنغافورة "الموضوع ليس موضوع مؤشر او مؤشرين. إن المشهد برمته يظهر تحسنا، واعتقد ان ذلك يحمل بشرى لنا جميعا."

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القطاع الصناعي الصينى يواصل تعافيه   مصر اليوم - القطاع الصناعي الصينى يواصل تعافيه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القطاع الصناعي الصينى يواصل تعافيه   مصر اليوم - القطاع الصناعي الصينى يواصل تعافيه



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon