استثمارات فرنسية ليبية في صناعة الزيوت في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استثمارات فرنسية ليبية في صناعة الزيوت في مصر

القاهرة ـ وكالات

  افتتحت شركتا توتال واويليبيا الثلاثاء منشأة صناعية في برج العرب غرب مدينة الإسكندرية باستثمارات تقدر بنحو 120 مليون جنيه ما يعادل 19.67 مليون دولار. وتتألف هذه المنشأة من ساحة خزانات ووحدة للخلط الزيوت ستديره شركة تخزين ومزج منتجات النفط بالإسكندرية(OPSBA) ، وهي مشروع صناعي مشترك تمتلك الشركتان توتال واويليبيا فيه حصة 65% و35% على التوالي. وقال مومار نغوير النائب الأول لرئيس شركة توتال للتسويق والخدمات في أفريقيا والشرق الأوسط " إن المشروع الجديد يشمل وحدة لخلط الزيوت المعدنية بقدرة إنتاجية تبلغ 40 ألف طن متري في العام، ومستودع مؤلف من 12 خزاناً تتسع لـ 8000 متر مكعب من المنتجات، ومعمل تحاليل في الموقع لضمان الجودة والنوعية وإجراء التحليلات على الزيوت". وتستخدم في وحدة المزج التكنولوجيا المتطورة لإنتاج مجموعة واسعة من الزيوت العالية الجودة المستخدمة في آلات التصنيع والزراعة والبناء إضافة إلى الشاحنات والسيارات والدراجات البخارية. وأضاف نغوير في بيان صحفي صدر اليوم الثلاثاء وحصلت وكالة " الأناضول" للأنباء علي نسخة منه :"إن هذا الاستثمار الأخير يظهر مرة أخرى التزامنا نحو مصر، وتوسعنا المستمر في هذا البلد". وقال ثوماس ريبيرول العضو المنتدب لشركة توتال ايجيبت "من خلال توفير كميات محددة من المنتجات ذات الجودة العالية بشكل مستمر، سيكون لهذه المنشأة ميزة تنافسية كبيرة في السوق، وستدعم نمو توزيع و مبيعات الزيوت في الشركة والذي يعد أكثر الأقسام ربحية في محفظة أعمالنا".  ومن جانبه قال إبراهيم بوقعقيص، الرئيس التنفيذي لشركة ليبيا أويل القابضة في البيان: "خلال السنوات العشر الماضية، ازدادت قوة أعمال اويليبيا بشكل سريع في السوق المصري". وأضاف " انه  من أجل تلبية الطلب المتزايد، قررت شركتنا الاستثمار في منشأة تخزين ومزج منتجات النفط في برج العرب بالإسكندرية". وقال بوقعقيص في تصريحات خاصة لوكالة " الأناضول" للأنباء" اليوم الثلاثاء بعد الافتتاح " ان المنشأة الصناعية التي تم افتتاحها في برج العرب بالقرب من مدينة الإسكندرية وتنتج زيوت باستثمارات تقدر بـ120 مليون جنيه ما يعادل 19.67 مليون دولار". يذكر ان شركة توتال هي شركة نفط فرنسية وواحدة من أكبر ستة شركات نفطية بالعالم ويقع مقرها في باريس . أما "أويل ليبيا مصر" فهي إحدى شركات شركة أويل ليبيا القابضة التي تستثمر في 22 دولة إفريقية، وثاني أكبر شركة بإفريقيا في مجال إنتاج زيوت مشتقات البترول ومحطات البنزين التي تمتلك فيها 1300 محطة بنزين منتشرة في جميع دول القارة، فضلا عن توسعها في مجال خدمة تزويد الطائرات بالوقود.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - استثمارات فرنسية ليبية في صناعة الزيوت في مصر   مصر اليوم - استثمارات فرنسية ليبية في صناعة الزيوت في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - استثمارات فرنسية ليبية في صناعة الزيوت في مصر   مصر اليوم - استثمارات فرنسية ليبية في صناعة الزيوت في مصر



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon