توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إقبال كثيف على جناح وزارة قطاع الأعمال في معرض القاهرة الدولي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إقبال كثيف على جناح وزارة قطاع الأعمال في معرض القاهرة الدولي

معرض القاهرة الدولي
القاهرة ـ هناء محمد

 يتواصل نشاط جناح وزارة قطاع الأعمال العام في معرض القاهرة التجاري الصناعي الدولي المقام على أرض المعارض في مدينة نصر، حيث يتم تقديم عروض وخدمات الشركات القابضة التابعة للوزارة ومنتجات شركاتها. وشهد الجناح عدة زيارات من وفود عربية وأجنبية أبدت اهتمامها بخدمات ومنتجات الشركات التابعة للوزارة، وخاصة الشركة القابضة للنقل البحري والبري، والتي تشارك في المعرض داخل الصالة (19) من خلال 13 شركة تابعة لها هي: (الإسكندرية لتداول الحاويات، بورسعيد لتداول الحاويات، دمياط لتداول الحاويات، الصعيد للنقل والسياحة، غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة، شرق الدلتا للنقل والسياحة، النصر للتصدير والاستيراد، مصر للاستيراد والتصدير، مصر للتجارة الخارجية، المصرية للتوريدات والأشغال البحرية، المستودعات المصرية العامة، الهندسية لصناعة السيارات)، بالإضافة إلى شركة التجارية للأخشاب والتي تعرض منتجاتها داخل خيمة الأثاث.

وجرت مباحثات داخل جناح وزارة قطاع الأعمال العام بين وفد من كينيا ضم بعض أعضاء سفارتها في القاهرة، مع ممثلي الشركة القابضة للنقل البحري والبري بشأن سبل التعاون المشترك مع الشركات التابعة لها.

وكانت شركة النصر للتصدير والاستيراد محل اهتمام من قبل سفير تنزانيا في القاهرة، لما لها من عدة فروع بالدول الأفريقية. وأبدى وفد عراقي اهتمامه بالتعاون مع الشركة، إضافة إلى رغبة عدد من شركات الصناعات الغذائية والملابس ومستحضرات التجميل في التعاون مع شركة النصر للتصدير للسوق العربية والأفريقية.

وطلب وفد توغو التعاون مع شركة النصر لاستيراد بعض المنتجات المصرية، وكذلك توريد بعض منتجاتهم. وأبدى رجل أعمال أوغندي رغبته في التعاون مع شركة النصر للتصدير والاستيراد لتصدير بعض المنتجات الى بلاده عبر ميناء مومباسا الكيني.

وأعرب مستشار المكتب التجاري الروسي في القاهرة، عن اهتمامه بنشاط الشركة الهندسية لصناعة السيارات، كما وجه وفد جمهورية توغو الدعوة للشركة للمشاركة في معرض لومي في الفترة من 24 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 11 ديسمبر/كانون الأول 2017، وطلب فتح مصنع لها في توغو.

وزار وفد كويتي جناح وزارة قطاع الأعمال العام، وأبدى اهتمامًا بالتعاون مع الشركة القابضة للنقل وشركاتها التابعة، وعقد لقاء بين وفد أوغندي مع ممثلي الشركة القابضة للنقل البحري والبري، وتركزت حول مجال الآلات والجرارات الزراعية وتم التنسيق مع مندوب الشركة الهندسية لصناعة السيارات على تفعيل التعاون.

وخلال زيارته جناح الوزارة، بحث أحد المستثمرين اللبنانيين سبل تصدير بعض المنتجات المصرية إلى لبنان والعراق وليبيا، بالتعاون مع شركة مصر للتجارة الخارجية. كما طلب أحد العاملين فى مجال الاستيراد للمنتجات الكينية التعاون مع الشركة في استيراد العجول الحية، بالإضافة إلى رغبة أحد العاملين فى مجال الزيوت العطرية التعاون مع شركة مصر للتجارة الخارجية في تصدير منتجاته.

وأشادت وفود من العراق وإثيوبيا والغابون بمنتجات شركة التجارية للأخشاب، وطلبت التعاون المشترك. كما بحث الملحق التجاري لدولة العراق التعاون مع الشركة التجارية للأخشاب في تصدير أبواب خشبية إلى بلاده، على أن يكون الشحن والتصدير بالتعاون مع شركة مصر للتجارة الخارجية.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال كثيف على جناح وزارة قطاع الأعمال في معرض القاهرة الدولي إقبال كثيف على جناح وزارة قطاع الأعمال في معرض القاهرة الدولي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon