توقيت القاهرة المحلي 13:12:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير التجارة المصري يتلقى تقريرًا عن أداء هيئة المعارض والمؤتمرات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير التجارة المصري يتلقى تقريرًا عن أداء هيئة المعارض  والمؤتمرات

المهندس طارق قابيل
القاهرة ـ سهام أحمد

كشف أحدث تقرير تلقاه وزير التجارة والصناعة المصري، المهندس طارق قابيل، عن مؤشرات أداء الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات خلال مايو / أيار  الماضي، عن قيام الهيئة بتنظيم خمسة معارض داخلية والمشاركة في تسعة معارض خارجية، ومنح تراخيص لثلاثة معارض خارجية ومعرضين داخليين. وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة، المهندس سامي يونس، إن المعارض الخارجية تضمنت معرض "سيال" في كندا، ومعرض "أوتو ميكانيكا" في ألمانيا، بالإضافة إلى معرض "بيوتي وورلد" ومعرض "إندكس" في دبي، ومعرض "بالما" في هولندا، فضلاً عن معرض "فوري دي باريس" في فرنسا، ومعرض "الجزائر الدولي" في الجزائر، مؤكدًا ان المشاركة في هذه المعارض الدولية تمثل فرصة كبيرة لعرض المنتجات المصرية أمام كبار المشترين، من مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي يسهم في زيادة نفاذ الصادرات المصرية إلى الأسواق الخارجية.

وأشار إلى أنه، في إطار استراتجية الوزارة لزيادة نفاذ الصادرات المصرية إلى الأسواق الأفريقية، وتعزيز الوجود المصرى في تلك الأسواق، والتي تعد واعدة أمام المنتجات المصرية، وخاصةً منطقة غرب أفريقيا، شاركت الهيئة في معرض "إنفرا إيست أفريكا"، ومعرض "إيجيبت إكسبورت إكسبو" في كينيا.

وأوضح يونس أن الهيئة نظمت خمسة معارض داخلية، تضمنت معرض "إيجي ميديكا"، ومعرض "كافيكس"، ومعرض "لومارشيه" للأثاث والديكور، بالإضافة إلى "الملتقى العقاري العربي" ومعرض "سوبر ماركت"، مبينًا أن الهيئة منحت تراخيص لثلاثة معارض خارجية، تضمنت معرض "عقارات مصر" في دبي، و"المعرض المصري البحريني الأول" في البحرين، بالإضافة إلى "المعرض المصري العقاري الدولي" في الكويت، لافتًا إلى أن الهيئة منحت أيضًا تراخيص لمعرضين داخليين، تضمنا معرض "ملتقى التوظيف"، و"المعرض الدولي للفرنشايز".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التجارة المصري يتلقى تقريرًا عن أداء هيئة المعارض  والمؤتمرات وزير التجارة المصري يتلقى تقريرًا عن أداء هيئة المعارض  والمؤتمرات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon