توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"البنك الأهلي" على رأس القوائم الاقتصادية المصرية في المسؤولية المجتمعية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البنك الأهلي على رأس القوائم الاقتصادية المصرية في المسؤولية المجتمعية

البنك الأهلي
القاهرة ـ سهام أحمد

كشفت رئيسة التسويق والقطاع المؤسسي والمسؤولية المجتمعية في "البنك الأهلي المصري"، نرمين شهاب الدين، عن أن البنك الأهلي ساهم في دعم العديد من الأعمال المجتمعية في محافظات الجمهورية، كما جاء على رأس القوائم الاقتصادية المصرية في مجالات المسؤولية المجتمعية، باهتمامه الزائد بالعديد من المجالات التي تؤثر بشكل مباشر على احتياجات المواطن المصري، الصحية والتعليمية والاقتصادية.

وأشارت إلى التبرعات المقدمة إلى القطاع الصحي، التي زادت قيمتها عن 750 مليون جنيه، لتطوير وتشغيل المستشفيات، مثل مستشفى قصر العيني للطوارئ والحوادث، ومستشفيات جامعة عين شمس، ومستشفى جامعة الأزهر، ومستشفى 57357 لسرطان الأطفال، ومستشفى الأورام في الإسكندرية، ومستشفيات بنها الجامعي، ومستشفى أسيوط الجامعي ومستشفى ومركز الكبد في كفر الشيخ، ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب.

وأضافت، خلال عرض توضيحي لها ضمن فعاليات الملتقى الثالث للمسؤولية المجتمعية، الذي تستمر فعالياته حتى الثلاثاء، أن التبرعات المقدمة إلى قطاع التعليم بلغت 500 مليون جنيه، لإنشاء معمل تكنولوجي في مدينة زويل، وتطوير مدارس حكومية، ومنها مدرسة لذوي القدرات الخاصة، وتطوير مدارس للتنمية البشرية، والمساهمة في إنشاء فرع لجامعة الأزهر في المنيا، ومنها منح دراسية لطلبة الجامعة القاهرة، علاوة على التبرعات لتطوير المناطق العشوائية الغير مخصصة، وزادت قيمة التبرعات عن مليار جنيه، لتطوير بعض الأماكن العشوائية في أحياء القاهرة، والمساهمة في إنشاء مدينة الأسمرات الجديدة، وفي تطوير بعض الأماكن العشوائة في منطقة حلوان.

وأشارت إلى أن البنك تبنى مشروع تطوير 17 قرية مصرية، من القرى الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات الجمهورية، بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير"، ومشروع قرى البنك الأهلي المصري، والذي يشمل أماكن سكنية ومدارس تعليمية ووحدات صحية، وشبكات الصرف الصحي، كما ساهم البنك في مساعدة 3700 غارم وغارمة، 55% منهم في الوجه القبلي، و23% في الوجه البحري، وذلك تبرعات تزيد عن 37 مليون جنيه.

أوضحت أن البنك تبرع لإنشاء مركز تجميل الآثار في المتحف المصري القديم، إضافة إلى المشاركة في تطوير القاهرة الفاطمية، وتطوير وتجميل جسر قصر النيل، وتطوير وتجميل مجمع التحرير، وميدان طلعت حرب، وميدان التحرير، كما ساهم البنك في تطوير دار الأوبرا، في الجيزة، ومسرح المنيل، والمساهمة في تطوير جسر 15 مايو وجسر امبابة، وإنشاء مرسى عائم للمراكب النيلية أمام البنك الأهلي المصري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الأهلي على رأس القوائم الاقتصادية المصرية في المسؤولية المجتمعية البنك الأهلي على رأس القوائم الاقتصادية المصرية في المسؤولية المجتمعية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon