400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس

القاهرة : محمد صلاح

قال رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري مدينة بدر الصناعية علاء السقطي، أنَّ 400 مصنع في المدينة تواجه حالة إفلاس، مما دعا الجمعية إلى الاستغاثة بالجهات السيادية في الدولة، بخاصة رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، ووزير الاستثمار أسامة صالح, طالبة الموافقة بشكل عاجل على تراخيص إنشاء استثمارات بقمية 5 مليارات جنيه، تخص المصانع الـ 400 كي تستكمل عمليات الإنشاء بوحداتها الانتاجية في المنطقة.وأرجع السقطي ذلك إلى عدم استقرار الأوضاع الأمنية مما أدى إلى توقف هذه الاستثمارات عن استكمال عمليات الانشاء او بدء عمليات التشغيل وأدى بالتبعية إلى تخوف البنوك من منح المستثمرين تسهيلات مالية في هيئة قروض بناء على طلبهم لإستكمال مشروعاتهم في ظل تردي الحالة الاقتصادية التي يشهدها الصعيد الإستثماري لمصر مما كان السبب الأعظم في ضعف التصنيف الإئتماني لهذه المصانع في ظل عدم الإستقرار السياسي في البلاد.وأضاف في تصريح خاص لـ "مصر اليوم" أنَّ جزءًا كبيرًا من هذه الإستثمارات تنتظر قرارًا سياديًا من الدولة بشأن تسهيل إجرارات تراخيصها من قبل الجهات المختصة ، متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية وهيئة التنمية الصناعية والعمل بجدية في الفترة المقبلة من أجل خلق مناخ جديد في التعامل مع المستثمرين وخاصة الأجانب بعد تطبيق نظام الشباك الواحد لإنهاء كافة هذه الإجرارات الإدارية البحتة .وأوضح أنَّ مجمل هذه الإستثمارات موزعة على قطاعات إنتاجية غنية وكثيفة العمالة مثل  " الغزل والنسيج ، الصناعات الهندسية ، والصناعات الكيماوية " حيث من الممكن أن توفر ما يقرب من 30 ألف فرصة عمل جديدة للشباب تساهم بشكل جذري في حل مشكلة البطالة. وعلَّق عدد كبير من المستثمرين المصريين والأجانب استثماراتهم في أعقاب أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير وما تبعها من انفلات أمني نتيجة الظروف التي مرت بها مصر إلى حين استقرار الأوضاع السياسية والأمنية، وكانت مدينة بدر الصناعية من ضحايا توقف هذه الإستثمارات .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس   مصر اليوم - 400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس



بدت مثيرة مع حذاء رقيق عالي الكعب

شاكيرا تتألق في فستان ذهبي خلال حفلة إطلاق ألبومها

ميامي ـ رولا عيسى
 تألقت المطربة شاكيرا (40 عامًا) في حفل إطلاق ألبومها الجديد El Dorado في ميامي في فلوريدا الخميس، وبدت مثيرة في فستان ذهبي قصير لامع دون أكمام كشف عن ساقيها وذراعيها، حيث ضم قطع فسيفساء ذهبية في كل أنحاءه، مع حذاء رقيق عالي الكعب ومخلب صغير في يدها.   وتركت الفنانة العالمية شعرها الأشقر المجعد يتدلى على كتفيها بينما رفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى، وفي النهاية وقفت مبتهجة لالتقاط الصور مع الحضور في حفل إطلاق ألبومها في The Temple House، فيما ارتدت داخل الحفلة ملابس أخرى مريحة لتقديم عروضها الغنائية، حيث ارتدت جينز ممزق مع توب أبيض وسترة ذهبية، وانضم إليها على المرسح برينس رويس ونيكي غام ، واللذان أمتعا الضيوف بدويتو غنائي في الألبو الجديد لشاكيرا. وبدأت شاكيرا أول عملها في ألبوم El Dorodo في بداية عام 2016، وأطلقت أغنية Chantaje المنفردة بالتعاون مع المغنية الكولومبية مالوما

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس   مصر اليوم - 400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon