توقيت القاهرة المحلي 13:36:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزيرا الاستثمار والتموين يسلمان مفتاح 24 سيارة نقل مبرد للشباب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزيرا الاستثمار والتموين يسلمان مفتاح 24 سيارة نقل مبرد للشباب

الدكتورة سحر نصر
القاهره - سهام أبو زينة

سلمت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ورئيس اللجنة التنفيذية لصندوق تحيا مصر الدكتورة سحر نصر،  والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمد أمين، أمين عام صندوق تحيا مصر والسيد/محمد عشماوي، المدير التنفيذي للصندوق، والسيدة/ نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مفتاح 24 سيارة نقل مبرد وزن 1.5 طن، على عدد من الشباب بتكلفة 179.6 الف جنيه، ضمن المرحلة الأولى من المشروع في إطار مبادرة صندوق تحيا مصر، بالتعاون مع وزارة التموين وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث استلم الشباب من محافظات البحيرة والأقصر والمنيا والسويس والإسكندرية والدقهلية وقنا والشرقية وكفر الشيخ.

 وأكدت الوزيرة، أن صندوق تحيا مصر حريص على دعم الشباب ومشروعات الشباب، وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، لدورها في تحسين معيشة المواطنين والأسرة المصرية. وذكرت الوزيرة، أن الأهم من توجيه التمويل للمشروعات هو تنفيذها على أرض الواقع، مشيرة إلى أنه سبق أن قام صندوق تحيا مصر، بتمكين وتشغيل 1000 سيارة أجرة تاكسي ونفذ المشروع في عشر محافظات وفقا لاحتياجات كل محافظة، كما تم تسليم 70 سيارة نقل مبرد حمولة 5 أطنان على عدد من الشباب.

 وأوضح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هذا جزء اساسي من مشروع يدعمه السيد الرئيس من أجل إيجاد فرص عمل عبر إدارة رأس المال. وذكر أن أحد المشاكل في السوق المصري هي توزيع كمية السلع ووصولها الى المستهلك، مشيرا إلى أن هناك خطة طموحة لتوزيع السلع الغذائية.

 وتقدم محمد عشماوي، المدير  التنفيذي لصندوق تحيا مصر، بالشكر والتقدير للوزيرة علي دعمها للصندوق، مشيرا إلي أن هذه المرحلة الأولي لدفعة 1.5 طن سيارات نقل مبرد، موضحا أن هذا المشروع هو قمة التكافل الاجتماعي.

 وأكدت نيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن هذه المشروع تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس بالتعاون مع صندوق تحيا مصر لتوفير سلع غذائية للمواطنين في المناطق التي لا يتواجد فيها أي منافذ بيع للسلع الغذائية، موضحة أنه يوجد 57 سيارة نقل مبرد عندما ينتهي استكمال مستنداتها سيتم تسليمها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرا الاستثمار والتموين يسلمان مفتاح 24 سيارة نقل مبرد للشباب وزيرا الاستثمار والتموين يسلمان مفتاح 24 سيارة نقل مبرد للشباب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon