تراجع معدل التضخم السنوي في إسبانيا 0.6%

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تراجع معدل التضخم السنوي في إسبانيا 0.6%

مدريد - كونا

كشف بيان رسمي نشر هنا اليوم انخفاض معدل التضخم السنوي في اسبانيا بمعدل 6ر0 في المئة في شهر نوفمبر الماضي ليبلغ نسبة 9ر2 في المئة.  وذكر المعهد الوطني للاحصاء ان ذلك الانخفاض يعود بشكل اساسي الى انخفاض اسعار مجموعة الوقود وزيوت التشحيم ومجموعتي السيارات والمواصلات ومجموعة الاتصالات مشيرا الى ان تلك البيانات تتوافق مع البيانات الاولية التي نشرها في ال30 من شهر نوفمبر الماضي.  ولفت البيان الى ارتفاع اسعار مجموعة الادوية والمستحضرات الطبية بنسبة 5ر27 في المئة على اساس سنوي فيما ارتفعت اسعار الدراسات الجامعية بنسبة 4ر22 في المئة وخدمات التدفئة والكهرباء والماء باكثر من نسبة 10 في المئة ومجموعة الزيوت الدهون بنسبة 13 في المئة.  واضاف ان "معدل التضخم الاساسي السنوي الذي يستثني اسعار منتجات الطاقة والمواد الغذائية غير المصنعة انخفض بدوره بنسبة 2ر0 في المئة في شهر نوفمبر الماضي ليبلغ نسبة 3ر2 في المئة.  يذكر ان معدل التخضم السنوي لشهر نوفمبر من كل عام يعد مرجعية لتحديث المعاشات التقاعدية في اسبانيا لكن الحكومة الاسبانية قررت عدم تحديثها لعام 2013 لان ذلك سيكلف الخزانة العامة الاسبانية قيمة 8ر3 مليار يورو وقررت عوضا عن ذلك رفع المعاشات التقاعدية البالغة اقل من 1000 يورو بنسبة اثنين في المئة وتلك التي تفوق ال1000 يورو بنسبة واحد في المئة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراجع معدل التضخم السنوي في إسبانيا 06   مصر اليوم - تراجع معدل التضخم السنوي في إسبانيا 06



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراجع معدل التضخم السنوي في إسبانيا 06   مصر اليوم - تراجع معدل التضخم السنوي في إسبانيا 06



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon