البورصة تسترد 8ر2 مليار جنيه ومؤشرها يربح 34ر1%

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البورصة تسترد 8ر2 مليار جنيه ومؤشرها يربح 34ر1%

القاهرة ـ وكالات

  نجحت البورصة في تعويض جزء من خسائرها لدى إغلاق تعاملات الأربعاء 21 نوفمبر، مدعومة بحالة التفاؤل التي تشهدها السوق بشأن حصول الحكومة على قرض الـ 8ر4 مليار دولار من صندوق النقد الدولي. وشهدت البورصة عمليات شراء من المستثمرين الأجانب والعرب على أسهم منتقاه في قطاع الشركات الكبرى والقيادية، فيما خيم الحذر والميل للبيع على سلوك المستثمرين الأفراد المصريين بسبب إستمرار المخاوف من تداعيات الأحداث التي يشهدها محيط وزارة الداخلية ودعاوى بعض القوى السياسية لتظاهرات بعد غد/الجمعة. وحقق رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة مكاسب قدرها 8ر2 مليار جنيه عند الاغلاق ليصل إلى 9ر374 مليار جنيه وكان في التعاملات الصباحية ربح أكثر من 5ر4 مليار جنيه قبل أن تدفعه عمليات البيع لتقليص مكاسبه. وأنهى مؤشر البورصة الرئيسي إيجي إكس 30 التعاملات على ارتفاع بنسبة 34ر1% مسجلا 13ر5482 نقطة، كما ارتفع مؤشر إيجي إكس 70 للاسهم الصغيرة والمتوسطة بنسبة 26ر0% ليصل إلى 61ر481 نقطة. وامتدت الارتفاعات إلى مؤشر إيجي إكس 100 الأوسع نطاقا ليربح 41ر0% مسجلا 58ر810 نقطة وسط أحجام تداولات بلغت 523 مليون جنيه منها146 مليون جنيه تعاملات بسوق المتعاملين الرئيسيين. وقال وسطاء بالبورصة المصرية إن الاضطرابات التي تشهدها منطقة محيط وزارة الداخلية والمخاوف من دعاوى التظاهرات يوم الجمعة المقبلة قلص من التأثيرات الإيجابية لتوصل الحكومة لاتفاق بشأن الحصول على قرض 8ر4 مليار دولار وما له من انعكاس على جاذبية مصر الاستثمارية والثقة في البرنامج الإصلاح الاقتصادي. من جانبه، قال العضو المنتدب بشركة وثيقة لتداول الأوراق المالية أحمد عبد الحميد إن التحسن الذي شهدته بعض الأسهم الكبرى والقيادية مثل البنك التجاري الدولي وطلعت مصطفى القابضة وأوراسكوم تليكوم ساعد على تعافي السوق. وأضاف عبد الحميد أن الأوضاع السياسية لا تزال تمثل هاجسا كبيرا لدى المستثمرين خاصة الأفراد سواء المصريين أوغير المصريين،مع اقتراب صدور الأحكام النهائية في مصير اللجنة التأسيسية للدستور ومجلس الشورى والاعلان الدستوري. وأشار عبد الحميد إلى أن ضعف أحجام التداول خلال جلسة اليوم رغم صعود الأسهم يمثل إشارة سلبية على قدرة السوق على مواصلة تعافيه، لافتا إلى أن السوق تحتاج إلى المزيد من التدفقات النقدية والسيولة وإرتفاع أحجام التداول خاصة وقت صعود الأسهم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة تسترد 8ر2 مليار جنيه ومؤشرها يربح 34ر1   مصر اليوم - البورصة تسترد 8ر2 مليار جنيه ومؤشرها يربح 34ر1



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة تسترد 8ر2 مليار جنيه ومؤشرها يربح 34ر1   مصر اليوم - البورصة تسترد 8ر2 مليار جنيه ومؤشرها يربح 34ر1



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon