البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر

الكويت ـ كونا

ذكر تقرير متخصص ان سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) تمكن في الأسبوع الماضي من ايقاف نزيف الخسائر التي تكبدها منذ بداية الشهر الحالي لينهي تعاملات الأسبوع على تباين لجهة اغلاق مؤشراته الثلاثة. واوضح التقرير الصادر عن شركة (بيان للاستثمار) اليوم ان المؤشرين السعري والوزني استطاعا أن ينهيا تداولات الأسبوع في المنطقة الخضراء بدعم من الأداء الجيد الذي سجلته معظم الأسهم التي تم التداول عليها ولاسيما الأسهم الصغيرة منها وسط تراجع وتيرة عمليات البيع التي ميزت تداولات السوق خلال الفترة السابقة.وأشار الى ان بعض الأسهم القيادية وخاصة أسهم قطاعات البنوك والخدمات الاستهلاكية والصناعية شهدت عمليات جني أرباح قوية أدت الى الحد من مكاسب السوق وتراجع مؤشر (كويت 15) بنهاية الأسبوع مضيفا ان الأداء اتسم بالتذبذب المحدود نتيجة استمرار حضور عمليات المضاربة في التأثير على مجريات التداول خلال معظم الجلسات اليومية من الأسبوع. وقال ان أداء المؤشرات الثلاثة تباين على وقع اختلاف توجهات المتداولين في السوق حيث تمكن المؤشران السعري والوزني من تحقيق مكاسب في ظل عودة النشاط الشرائي مرة أخرى الى السيطرة على مجريات التداول. ولفت الى ان مؤشر (كويت 15) لم يتمكن من تسجيل المكاسب الأسبوعية تحت تأثير من تراجع بعض الأسهم والتشغيلية والثقيلة خاصة في قطاعات الخدمات الاستهلاكية والبنوك والصناعية حيث شهدت تلك الأسهم عمليات جني أرباح أدت الى تراجعها وانعكست بشكل سلبي على مؤشر (كويت 15) بشكل خاص.واضاف ان السوق شهد أداء ايجابيا بدعم من القوى الشرائية التي شملت أسهما عديدة سواء قيادية أو صغيرة لاسيما في قطاعي العقار والخدمات المالية خاصة في الجلسات الأربع الأولى من الأسبوع الماضي والتي شهدت ارتفاع المؤشر العام للسوق بشكل متواصل.وأكد التقرير ان السوق لم يسلم من تأثير عمليات جني الأرباح التي كانت حاضرة في معظم الجلسات اليومية وخاصة في جلسة التداول الأخيرة من الأسبوع والتي شهدت اجتماع مؤشرات السوق الثلاثة على الإغلاق في المنطقة الحمراء ما أدى الى تخفيف مكاسب المؤشرين السعري والوزني ودفع مؤشر (كويت 15) لتسجيل الخسائر الأسبوعية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر   مصر اليوم - البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر   مصر اليوم - البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon