البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر

الكويت ـ كونا

ذكر تقرير متخصص ان سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) تمكن في الأسبوع الماضي من ايقاف نزيف الخسائر التي تكبدها منذ بداية الشهر الحالي لينهي تعاملات الأسبوع على تباين لجهة اغلاق مؤشراته الثلاثة. واوضح التقرير الصادر عن شركة (بيان للاستثمار) اليوم ان المؤشرين السعري والوزني استطاعا أن ينهيا تداولات الأسبوع في المنطقة الخضراء بدعم من الأداء الجيد الذي سجلته معظم الأسهم التي تم التداول عليها ولاسيما الأسهم الصغيرة منها وسط تراجع وتيرة عمليات البيع التي ميزت تداولات السوق خلال الفترة السابقة.وأشار الى ان بعض الأسهم القيادية وخاصة أسهم قطاعات البنوك والخدمات الاستهلاكية والصناعية شهدت عمليات جني أرباح قوية أدت الى الحد من مكاسب السوق وتراجع مؤشر (كويت 15) بنهاية الأسبوع مضيفا ان الأداء اتسم بالتذبذب المحدود نتيجة استمرار حضور عمليات المضاربة في التأثير على مجريات التداول خلال معظم الجلسات اليومية من الأسبوع. وقال ان أداء المؤشرات الثلاثة تباين على وقع اختلاف توجهات المتداولين في السوق حيث تمكن المؤشران السعري والوزني من تحقيق مكاسب في ظل عودة النشاط الشرائي مرة أخرى الى السيطرة على مجريات التداول. ولفت الى ان مؤشر (كويت 15) لم يتمكن من تسجيل المكاسب الأسبوعية تحت تأثير من تراجع بعض الأسهم والتشغيلية والثقيلة خاصة في قطاعات الخدمات الاستهلاكية والبنوك والصناعية حيث شهدت تلك الأسهم عمليات جني أرباح أدت الى تراجعها وانعكست بشكل سلبي على مؤشر (كويت 15) بشكل خاص.واضاف ان السوق شهد أداء ايجابيا بدعم من القوى الشرائية التي شملت أسهما عديدة سواء قيادية أو صغيرة لاسيما في قطاعي العقار والخدمات المالية خاصة في الجلسات الأربع الأولى من الأسبوع الماضي والتي شهدت ارتفاع المؤشر العام للسوق بشكل متواصل.وأكد التقرير ان السوق لم يسلم من تأثير عمليات جني الأرباح التي كانت حاضرة في معظم الجلسات اليومية وخاصة في جلسة التداول الأخيرة من الأسبوع والتي شهدت اجتماع مؤشرات السوق الثلاثة على الإغلاق في المنطقة الحمراء ما أدى الى تخفيف مكاسب المؤشرين السعري والوزني ودفع مؤشر (كويت 15) لتسجيل الخسائر الأسبوعية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر   مصر اليوم - البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر



  مصر اليوم -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق نيكول كيدمان في الدورة الـ70 من مهرجان كان

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية. وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر   مصر اليوم - البورصة الكويتية تمكنت من إيقاف نزيف الخسائر



GMT 04:19 2017 السبت ,20 أيار / مايو

إقامة أسبوع كليركنويل 2017 الثلاثاء المقبل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon