البورصة تغلق منخفضة بسبب الشائعات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البورصة تغلق منخفضة بسبب الشائعات

الكويت ـ كونا

اثرت بعض الشائعات التي اطلقتها بعض المجموعات المضاربية في شأن انسحاب شركات من سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) على نفسيات المتداولين ما ساهم في انخفاض مجريات الحركة في الجلسة الختامية للاسبوع قبل الأخير من عام 2013.ووسط حالات الضغوطات البيعية التي استمرت على مدار الاسبوع المنتهي اليوم ما زالت بعض الأسهم الصغيرة تقع تحت وطأة عمليات التجميل من أجل الظفر بخروج سعري مرتفع في اغلاقات الربع الرابع استكمالا لأدائها في الأرباع الثلاثة الماضية ما يشير الى نجاح هذه النوعية من الاسهم على مدار العام باكمله في قيادة السوق. وكان لافتا في أداء السوق اليوم الأداء المتأرجح لشركة استثمارية تأثرا بحكم محكمة لم يأت في صالح سهمها ولذا شهدت انخفاضات ملحوظة منذ بداية الجلسة وحتى قرع جرس الاغلاق في حين شهد احد اسهم الخليجيات رواجا لافتا لليوم الثاني على التوالي نظرا لأدائه التشغيلي.وعلى الرغم من خسارة المؤشر السعري 89ر17 نقطة ليغلق الاسبوع عند مستوى 7626 نقطة الا ان بعض اسعار الاسهم المتوسطة شهدت تعديلا في نهاية الجلسة خاصة في الساعة الاخيرة علاوة على فترة المزاد (دقيقتان) حيث تلاعبت شركات السهم الواحد بالمؤشرات الرئيسية كافة. وقد شهدت بعض الاسهم القليلية في قطاعات العقارات والخدمات نوعا من الاستقرار في قيمها السعرية المتداولة على خلاف اسهم ال100 فلس التي شهدت عمليات جني الارباح كما هو معتاد من جانب المستثمرين في نهاية كل اسبوع من اجل توفير الكاش لتغيير منهجية الاداء في الاسبوع الجديد.ولم يتبق من جلسات العام 2013 سوى ثلاث جلسات خلال الاسبوع المقبل ما ينبىء بان مجريات الحركة ستشد ضراوة من جانب المضاربين على الاسهم التشغيلية والقيادية التي من المتوقع لها ان تحقق ارباحا جيدة في الربع الرابع خاصة المصرفية منها وقليل من المنطوية تحت الخدمات ومن ثم الاستثمارية الكبيرة دون سواها.وكانت السوق قد شهدت قيمة نقدية متدنية وان كان متوقع لها ان تتخطى ال30 مليونا كما كانت في جلسة منتصف الاسبوع الا انها لم تبلغ سوى ال21 مليونا تمت عبر 5263 صفقة نقدية وهو مؤشر على ان كفة البيع اكثر من الشراء في عموم الحركة على مدار الاسبوع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة تغلق منخفضة بسبب الشائعات   مصر اليوم - البورصة تغلق منخفضة بسبب الشائعات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة تغلق منخفضة بسبب الشائعات   مصر اليوم - البورصة تغلق منخفضة بسبب الشائعات



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon