إيطاليا تعرب عن قلقها الشديد من أرتفاع اليورو

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إيطاليا تعرب عن قلقها الشديد من أرتفاع اليورو

روما ـأ ش أـ

أعرب وزير الاقتصاد والمالية الإيطالي فابريتسيو ساكو ماني، عن قلق بلاده من الارتفاع الشديد للعملة الأوروبية الموحدة " اليورو" ..مؤكدا ضرورة تدخل البنك المركزي الأوروبي لإضعافها، بشكل يسهم في تطمين مصالح مشاريع وشركات التصدير الأوروبية. وقال ساكوماني ـ في تصريحاته اليوم/الثلاثاء/ ـ "اليورو حاليا هو العملة الاقوى في العالم في مقابل الدولار (الأمريكي) والريمينبي (الصينية) والجنيه الاسترليني (البريطاني) والفرنك السويسري واليورو يجب أن يعكس أبعاد ومعاني خط السياسة النقدية بأوروبا في مقابل تلك التي تتبعها بلدان أخرى حاليا والتي سيتبعونها في المدى المستقبلي الوسطي". وأضاف "أفهم الأسواق، وكيف أنها تريد أن ترى بعض الإجراءات العملية عند نقطة معينة، وربما في حدود نهاية العام الجاري "..مشيرا لافتراضية خفض الفوائد. في نفس السياق .. عارض زعيم الاتحاد الإيطالي للعمل (UIL) لويجي آنجيليتي كلمات التفاؤل التي ابداها أمس فابريتسيو بشأن مستقبل الاقتصاد الإيطالي. وقال لويجي ـ خلال مشاركته في برنامج إذاعي صباحي، يتناول الأوضاع الاقتصادية في البلاد "يبدو لي أن الجميع يتوقعون ارتفاعا في نسبة البطالة عام 2014، وأنا أعتقد أن القضية الأكثر جدية التي تواجهنا هي تماما تلك المتعلقة بفرص العمل فكيف يمكننا أن نكون متفائلين، إذا؟ ". وأضاف "السياسة الاقتصادية يجب أن تساهم أولا وقبل كل شىء، في خلق فرص عمل جديدة، وليس احترام الإحصائيات ". وبشأن دعوة العمال للنزول للشارع قال آنجيليتي "لقد طلبنا عقد لقاءات مع رؤساء الكتل في مجلسي النواب والشيوخ، ونحن على درجة من الثقة بانتظار، أن يتحلى ممثلو هذه الكتل بالحساسية في مقابل المشاكل الحقيقية التي يعاني منها الإيطاليون، وليست تلك التي تمر بها بروكسيل" في إشارة إلى مؤسسات الاتحاد الأوروبي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إيطاليا تعرب عن قلقها الشديد من أرتفاع اليورو   مصر اليوم - إيطاليا تعرب عن قلقها الشديد من أرتفاع اليورو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إيطاليا تعرب عن قلقها الشديد من أرتفاع اليورو   مصر اليوم - إيطاليا تعرب عن قلقها الشديد من أرتفاع اليورو



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon