أسواق الأسهم الخليجية تغلق باللون الأحمر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أسواق الأسهم الخليجية تغلق باللون الأحمر

الرياض - مصر اليوم

حدّت عطلة عيد الأضحى من إقبال المستثمرين على شراء الأسهم في الأسواق الخليجية، وهو ما أثر في البورصات الخليجية التي تراجعت غالبيتها أمس، بينما ارتفعت البورصة المصرية بفضل نشاط قوي للمستثمرين الأفراد.وكانت الكويت في صدارة الأسواق الخليجية الخاسرة، إذ هبط مؤشرها الرئيسي 1.2% إلى 7647 نقطة، مسجلا أدنى مستوياته منذ 12 أيلول. وتعثرت الأسهم القيادية بعد أداء قوي في الآونة الأخيرة، إذ هبط مؤشر "كويت 15" للأسهم القيادية 0.6%. وانخفضت أحجام التداول في السوق إلى أدنى مستوى في شهر.وسيتوقف التداول في أسواق الخليج في عطلة عيد الأضحى في الأسبوع الذي يبدأ في 13 تشرين أول وقال فؤاد درويش، رئيس قسم الوساطة في بيت الاستثمار العالمي (غلوبل) "يقل عدد المستثمرين الأفراد في السوق. بعضهم يخشى مما قد يحدث خلال عطلة العيد". والموعد النهائي لرفع سقف الدين العام في الولايات المتحدة هو يوم 17 تشرين الأول الذي سيتخلل عطلة العيد. وتوقع درويش استمرار التقلبات في السوق في الأسبوع المقبل. وستصطدم توقعات بتحسن نتائج الشركات في الربع الثالث من العام بحالة عدم اليقين التي تخيم على الاقتصاد العالمي.وفي الإمارات العربية المتحدة فقد مؤشر دبي 0.2% ليتراجع عن أعلى مستوى في 5 سنوات. وانخفض مؤشر أبوظبي 0.1%. وهبط سهم شركة سوق دبي المالي البورصة الوحيدة المدرجة في منطقة الخليج 5.6%. وكان السهم ارتفع 15% إلى أعلى مستوى في 4 سنوات الأربعاء بعدما تم تعيين بنوك لتقديم المشورة بشأن اندماج محتمل مع بورصة أبوظبي.وفي السعودية، استقر مؤشر البورصة دونما تغير يذكر، مواصلاً حركته العرضية في الجلسات الأخيرة في ظل ضعف توقعات المستثمرين لأرباح الشركات في الربع الثالث.وربح مؤشر بورصة قطر 0.7% ليرتفع للمرة الرابعة في الجلسات الخمس الأخيرة منذ أن سجل أدنى مستوى في أسبوعين. وترجع الضغوط البيعية في الفترة الأخيرة إلى توقعات بإدراج إحدى وحدات شركة قطر للبترول التي تديرها الدولة في السوق.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسواق الأسهم الخليجية تغلق باللون الأحمر   مصر اليوم - أسواق الأسهم الخليجية تغلق باللون الأحمر



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسواق الأسهم الخليجية تغلق باللون الأحمر   مصر اليوم - أسواق الأسهم الخليجية تغلق باللون الأحمر



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon