مؤشر دبي يقفز إلى أعلى مستوى في 10 أشهر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مؤشر دبي يقفز إلى أعلى مستوى في 10 أشهر

دبي ـ وكالات

  ارتفع مؤشر دبي لأعلى مستوى في 10 أشهر وبلغ حجم التداولات اليومي أعلى مستوى لتلك الفترة مع تحسن معنويات المستثمرين بفضل التعافي الاقتصادي. ونجح المؤشر في اختراق نقطة مقاومة جديدة وسط ارتفاع وتيرة السيولة المتدفقة الى اعلى مستوياتها منذ اكثر من عامين وهو ما ساهم بدوره في دفع اجمالي قيمة الصفقات المبرمة في السوقين للاقتراب من حاجز المليار درهم بعدما وصلت الى 920 مليون درهم  ارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي الى مستوى 1745 نقطة بنمو نسبته 1.03% مسجلا أعلى مستوى إغلاق منذ الخامس من مارس في حين اغلق المؤشر العام لسوق ابوظبي للأوراق المالية عند مستوى 2716 نقطة بانخفاض بلغت نسبته 0.22% مقارنة مع اليوم السابق مع استمرار النشاط في دبي فقد عززت الاسواق من مكاسبها بمقدا1.9 مليار درهم وقفز اجمالي القيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة الى 395.3 مليار درهم وفقا للأرقام الرسمية التي صدرت عقب انتهاء الجلسة. الى جانب الارتفاع الكبير في السيولة المتداولة فقد شهدت جلسة الامس تسجيل العديد من الاشارات الايجابية التي اضافت المزيد من عناصر القوة للأسواق رغم الانخفاض الطفيف المسجل في سوق ابوظبي تحت ضغط من عمليات بيع نفذت على اسهم العقار بعد الاعلان عن استمرار المشاورات بين شركتي الدار وصروح بشأن عملية الاندماج وعدم الوصول الى قرار نهائي حتى الآن .  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مؤشر دبي يقفز إلى أعلى مستوى في 10 أشهر   مصر اليوم - مؤشر دبي يقفز إلى أعلى مستوى في 10 أشهر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مؤشر دبي يقفز إلى أعلى مستوى في 10 أشهر   مصر اليوم - مؤشر دبي يقفز إلى أعلى مستوى في 10 أشهر



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon