تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية

بكين ـ وكالات

تراجع مؤشر نيكاي الياباني قليلا أمس قبل الانتخابات العامة التي ستجرى غدا في ظل توقعات قوية بفوز حزب المعارضة الرئيسي الذي يؤيد التيسير النقدي، وفقا لـ"رويترز". ونزل مؤشر نيكاي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.1 في المائة ليغلق على 9737.56 نقطة لكنه ما زال قريبا من أعلى إغلاق له في ثمانية أشهر الذي سجله في الجلسة السابقة. وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.2 في المائة إلى 801.04 نقطة. وارتفعت الأسهم في البورصتين الرئيسيتين في الصين بأكثر من 4 في المائة أمس مدعومة بدراسة إيجابية عن قطاع التصنيع وقبيل اجتماع سنوي للسياسات الاقتصادية في البلاد. وأنهى مؤشر بورصة شنغهاي المجمع الرئيسي الذي يقيس أداء الأسهم المتداولة بالعملات المحلية والأجنبية عند 2150.63 نقطة مرتفعا بنسبة 4.32 في المائة. وصعد مؤشر بورصة شنتشين الأصغر بنسبة 4.4 في المائة لينهي التعاملات عند 8530.9 نقطة. ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" عن محللين قولهم إن المستثمرين تشجعوا بفعل إشارات على حدوث استقرار اقتصادي بعد تباطؤ النمو في الآونة الأخيرة. وأضافت الوكالة أنهم يعقدون "آمالا كبيرة" على الاجتماع السياسي هذا الشهر الذي سيجمع كبار قادة الدولة وزعماء الحزب الشيوعي، مشيرة إلى أن الحزب لم يؤكد على أية حال موعد انعقاده. كما تعززت الأسواق بصدور مؤشر مديري المشتريات المؤقت لمصرف HSBC الشهري وبلغ 50.9 نقطة في أعلى مستوى في 14 شهرا ما يشير إلى أن الطلبات بدأت ترتفع بشكل أسرع من المتوقع في كانون الأول (ديسمبر). وعلى صعيد العملات، تراجع الين مقابل الدولار واليورو بسبب توقعات بلجوء البنك المركزي الياباني إلى تيسير السياسة النقدية بقوة في الأشهر المقبلة. واستقر اليورو دون تغير يذكر مقابل الدولار بعد أن جاءت أرقام المسوح الأولية لمديري المشتريات في منطقة اليورو موافقة للتوقعات. وتحسنت المعنويات تجاه العملة الموحدة قليلا بعد نجاح اليونان في إعادة شراء سندات وبعد التوصل إلى اتفاق للإشراف الموحد على مصارف منطقة اليورو. وارتفع الدولار 0.2 في المائة إلى 83.77 ين. وكان قد ارتفع في وقت سابق إلى 83.96 ين مسجلا أعلى مستوى منذ 21 آذار (مارس).

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية   مصر اليوم - تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية



بعد انهيار علاقتها مع خطيبها إيغور تاراباسوف

ليندسي تتألق بفستان مطبوع بالأزهار في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الفنانة ليندسي لوهان عند حضور حفلة Grisogono Love On The Rocks ، خلال مهرجان "كان" السينمائي السنوي السبعين ، الثلاثاء ، وارتدت لوهان فستان مزخرف بالأزهار مع رقبة عالية مع ذيل قصير. وظهرت لوهان بالفستان فتحة أمامية كشفت عن ساقيها ، وربطت شعرها في ذيل حصان وانسدلت خصلات منه على جانبي وجهها، وأبرزت النجمة عيونها الزرقة بمحدد العيون الأسود ، وحملت النجمة مخلب ذهبي مع مانيكير أحمر مشرق، ووقفت في الحفل لتلتقط صور مع الضيوف في المكان. وأوضح أحد المصادر أن لوهان تشارك أحد الشركاء من أجل نتفليكس في David Unger's Three Six Zero party، قائلًا "إنهم يكتبون العمل يوميًا أثناء تواجد لوهان في المدينة ، ويتحدث العمل الفني عن 3 أميرات من مختلف الأعمار، وهي تخطط للتمثيل والإخراج مباشرة لكنها لم تقرر بعد، وتذهب النجمة إلى موسكو لرؤية بعض الأشخاص الذين يشاركون معها في هذا العمل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية   مصر اليوم - تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية



F
  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon