تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية

بكين ـ وكالات

تراجع مؤشر نيكاي الياباني قليلا أمس قبل الانتخابات العامة التي ستجرى غدا في ظل توقعات قوية بفوز حزب المعارضة الرئيسي الذي يؤيد التيسير النقدي، وفقا لـ"رويترز". ونزل مؤشر نيكاي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.1 في المائة ليغلق على 9737.56 نقطة لكنه ما زال قريبا من أعلى إغلاق له في ثمانية أشهر الذي سجله في الجلسة السابقة. وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.2 في المائة إلى 801.04 نقطة. وارتفعت الأسهم في البورصتين الرئيسيتين في الصين بأكثر من 4 في المائة أمس مدعومة بدراسة إيجابية عن قطاع التصنيع وقبيل اجتماع سنوي للسياسات الاقتصادية في البلاد. وأنهى مؤشر بورصة شنغهاي المجمع الرئيسي الذي يقيس أداء الأسهم المتداولة بالعملات المحلية والأجنبية عند 2150.63 نقطة مرتفعا بنسبة 4.32 في المائة. وصعد مؤشر بورصة شنتشين الأصغر بنسبة 4.4 في المائة لينهي التعاملات عند 8530.9 نقطة. ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" عن محللين قولهم إن المستثمرين تشجعوا بفعل إشارات على حدوث استقرار اقتصادي بعد تباطؤ النمو في الآونة الأخيرة. وأضافت الوكالة أنهم يعقدون "آمالا كبيرة" على الاجتماع السياسي هذا الشهر الذي سيجمع كبار قادة الدولة وزعماء الحزب الشيوعي، مشيرة إلى أن الحزب لم يؤكد على أية حال موعد انعقاده. كما تعززت الأسواق بصدور مؤشر مديري المشتريات المؤقت لمصرف HSBC الشهري وبلغ 50.9 نقطة في أعلى مستوى في 14 شهرا ما يشير إلى أن الطلبات بدأت ترتفع بشكل أسرع من المتوقع في كانون الأول (ديسمبر). وعلى صعيد العملات، تراجع الين مقابل الدولار واليورو بسبب توقعات بلجوء البنك المركزي الياباني إلى تيسير السياسة النقدية بقوة في الأشهر المقبلة. واستقر اليورو دون تغير يذكر مقابل الدولار بعد أن جاءت أرقام المسوح الأولية لمديري المشتريات في منطقة اليورو موافقة للتوقعات. وتحسنت المعنويات تجاه العملة الموحدة قليلا بعد نجاح اليونان في إعادة شراء سندات وبعد التوصل إلى اتفاق للإشراف الموحد على مصارف منطقة اليورو. وارتفع الدولار 0.2 في المائة إلى 83.77 ين. وكان قد ارتفع في وقت سابق إلى 83.96 ين مسجلا أعلى مستوى منذ 21 آذار (مارس).

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية   مصر اليوم - تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية   مصر اليوم - تباين أداء مؤشرات الأسواق الآسيوية



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon