استمرار تضارب أسعار الأسمنت في السوق المحلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استمرار تضارب أسعار الأسمنت في السوق المحلي

القاهرة ـ وكالات

اتهم سيد مغاوري عضو شعبة مواد البناء في غرفة القاهرة التجارية شركات الأسمنت بمسئوليتها عن تضارب الأسعار في السوق المحلي من خلال إصرارها على وضع أسعار غير حقيقية على شيكارة الأسمنت تتراوح ما بين «538» و«550» جنيهاً للطن فى حين يصل سعر الأسمنت الفعلى الى «450» جنيهاً للطن بالأسواق وعلل الانخفاض فى الأسعار بالركود الحالى بالسوق المحلى وتوقف حركة البيع والشراء. ورفض اتهامات أصحاب المصانع بمسئوليتهم عن الركود مؤكداً خضوعها لآليات العرض والطلب. ودعا الشركات الى اجتماع بالغرفة التجارية بضم التجار ومسئولى وزارة الصناعة والتجارة الخارجية لكشف المخالفات من أى جانب أمام المسئولين، على الجانب الآخر اتجهت شركات الأسمنت أمس الأول الى خفض انتاجها حيث اكد احمد الزينى رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية أن الشركات بدأت تخفيض الانتاج لإجبار الوكلاء على تثبيت السعر. وأوضح ان الشركات تبيع للوكلاء بأسعار تتراوح ما بين «465» و«485» جنيهاً للطن على حين لا يتعدى سعره «450» جنيهاً للطن بسبب الركود الحاد بالسوق المحلى وأضاف ان هذا الأسلوب يعرض الوكلاء لخسائر كبيرة وقد تؤثر على تعاقداتهم المبرمة مع الشركات. وقال ان الشعبة تعتزم تقديم مذكرة الى رئيس المصلحة العامة للضرائب تطالب بتفعيل قانون يلزم الوكلاء بدفع «2٪» تحت حساب التجار لدى مصلحة الضرائب حين التعاقد مع المصانع بما يعنى خصمها من المتبرع. وأشار الى مساهمة هذا الاسلوب التحاسبى فى تحقيق حصيلة للمصلحة تزيد على «2» مليار جنيه سنوياً يتم تحقيقها من عائد على أرباح منتج يصل حجم انتاجه الى «5» ملايين طن سنوياً.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - استمرار تضارب أسعار الأسمنت في السوق المحلي   مصر اليوم - استمرار تضارب أسعار الأسمنت في السوق المحلي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - استمرار تضارب أسعار الأسمنت في السوق المحلي   مصر اليوم - استمرار تضارب أسعار الأسمنت في السوق المحلي



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon