تراجع الفائض التجاري الصيني في أكتوبر بنسبة 3.3%

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تراجع الفائض التجاري الصيني في أكتوبر بنسبة 3.3%

بيجينغ - يو.بي.اي

سجلت الصين خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي فائضاً تجارياً فاق الـ31 مليار دولار، في تراجع يقدر بـ3.3% على أساس سنوي. ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) اليوم الجمعة عن الإدارة العامة للجمارك قولها انه بعدما ارتفعت صادرات الصين بنسبة 5.6%، والواردات بنسبة 7.6%، على أساس سنوي في أكتوبر، قدر الفائض التجاري الصيني بـ192.38 مليار دولار أو ما يعادل 31.331 مليار دولار، في تراجع يقدر بـ3.3% على أساس سنوي. وذكرت ان الواردات الصينية في أكتوبر ارتفعت بنسبة 7.6% على أساس سنوي بعدما كانت نسبة الارتفاع 7.4% في أيلول/سبتمبر الماضي. وفي الأشهر الـ10 الأولى من العام 2013، ارتفعت الواردات والصادرات بنسبة 7.6% على أساس سنوي، ما رفع الفائض التجاري بنسبة 12% إلى 1.25 تريليون يوان. وارتفعت قيمة التجارة مع الاتحاد الأوروبي بنسبة 0.5% على أساس سنوي بين كانون الثاني/يناير وتشرين الأول/أكتوبر 2013، مقارنة مع تراجع بنسبة 0.8% في الشهر الـ9 الأولى من السنة. أما التجارة مع أميركا فارتفعت بنسبة 6.9% خلال هذه الفترة، وبنسبة 10.9% مع دول رابطة دول جنوب شرق آسيا "آسيان"، في حين انها تراجعت بنسبة 7% مع اليابان. وكانت الإدارة ذكرت في وقت سابق ان صادرات الصين أنهت تراجعها وارتفعت بنسبة 5.6% على أساس سنوي في أكتوبر، لتبلغ قيمتها 1.14 تريليون يوان أو ما يعادل 185.4 مليار دولار. ولفتت إلى ان هذا الارتفاع يأتي بعد التراجع بنسبة 0.3% في سبتمبر، والذي جاء يومها بعد شهرين متتالين من الارتفاع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراجع الفائض التجاري الصيني في أكتوبر بنسبة 33   مصر اليوم - تراجع الفائض التجاري الصيني في أكتوبر بنسبة 33



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراجع الفائض التجاري الصيني في أكتوبر بنسبة 33   مصر اليوم - تراجع الفائض التجاري الصيني في أكتوبر بنسبة 33



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon