وزير الخزانة الاميركي يتوقع نموًا اقتصاديًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الخزانة الاميركي يتوقع نموًا اقتصاديًا

واشنطن ـ كونا

توقع وزير الخزانة الامريكي ياكوب ليو امام الدورة ال44 للمنتدى الاقتصادي العالمي صعود معدلات النمو الاقتصادي في بلاده الى نسبة ثلاثة بالمئة هذا العام مدعوما بنمو القوى الاقتصادية الأساسية وارتفاع الثقة ووضع حد للسحب المالي. وقال ليو في ندوة حوار عقدت هنا الليلة الماضية "ان نمو الاقتصاد الأمريكي بنسبة حوالي اثنين بالمئة في عام 2013 على الرغم من السياسة المالية الانكماشية مؤشر جيد بعدما كانت النسبة المتوقعة في حدود 5ر1 بالمئة ولكن نسبة النمو سوف ترتفع هذا العام الى اعلى من اثنين بالمئة بل من المعقول ان نتحدث عن نسبة ثلاثة بالمئة". وفي الوقت ذاته حذر ليو الكونغرس الأمريكي من افتعال "أزمة كاذبة" بسبب الفشل في رفع سقف الدين على الفور ما قد يتسبب في اصابة الاقتصاد الامريكي بأذى ملقيا بالمسؤولية على الكونغرس لرفع سقف الديون والتي من شأنها ألا تجعل الرئيس يتفاوض تحت تهديد افتراضي. وطالب الوزير الامريكي ب"تجديد إعانات البطالة بالتوازي مع الجهود الحثيثة لانها البطالة طويلة المدى التي لا تزال ملحوظة رغم وضوح مساعي تعزيز الاقتصاد وتحسين برامج إعادة التدريب للعمال ومساعي الرئيس الامريكي المتواصلة مع قادة الصناعة لإنهاء تلك البطالة". ووصف ليو النظام المالي في الولايات المتحدة بأنه الآن أقوى مما كان عليه في عام 2008 حيث انطلقت الازمة المالية والاقتصادية العالمية اذ بدأت مستويات رأس المال متسقة بشكل أفضل وظهرت عمليات تسوية للمؤسسات المالية واجريت اختبارات لقياس قدرة المؤسسات المالية والاقتصادية على مواجهة الازمات. في الوقت ذاته اقر بوجود المزيد من العمل الذي يتعين القيام به لاسيما ما يتعلق بما يعرف بنظام الظل المصرفي والمعاملات المالية للمؤسسات الدولية العابرة للحدود. ومن ناحيته قال وزير التجارة الامريكي بيني بريتزكر امام المنتدى ان إصلاح منظومة ضرائب الشركات في الولايات المتحدة أمر مهم لكن إصلاح نظام الهجرة يحظى بأولوية أعلى كما تحظى اتفاقات التجارة بالأولوية القصوى لقادة الأعمال في الولايات المتحدة. ورأى الممثل التجاري للولايات المتحدة مايكل فرومان ان الطفرة في إنتاج الطاقة جعلت الولايات المتحدة جذابة على نحو متزايد بالنسبة للمصنعين من جميع أنحاء العالم. وتتواصل جلسات المنتدى هذا العام من ال22 الى ال25 من يناير الجاري بحضور اكثر من 2500 من كبار صناع القرار السياسي والاقتصادي في العالم ونخبة من المفكرين وكبار رجال الاعمال وممثلي المجتمع المدني والاعلام.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الخزانة الاميركي يتوقع نموًا اقتصاديًا   مصر اليوم - وزير الخزانة الاميركي يتوقع نموًا اقتصاديًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الخزانة الاميركي يتوقع نموًا اقتصاديًا   مصر اليوم - وزير الخزانة الاميركي يتوقع نموًا اقتصاديًا



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon