معارضة بريطانيا لأهداف الطاقة المتجددة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - معارضة بريطانيا لأهداف الطاقة المتجددة

لندن ـ أ.ش.أ

رأت صحيفة "ذي جارديان" البريطانية أن إبقاء بريطانيا على الخيار النووي في توليد الطاقة لتقليل الانبعاثات الحرارية سيؤدي إلى فقدان الكثير من الوظائف. ونشرت الصحيفة البريطانية على موقعها الإليكتروني اليوم الخميس تقريرا تم تسريبه من المفوضية الأوروبية مفاده أن أكثر من نصف مليون وظيفة على المحك الآن فى العقدين القادمين لمعارضة لندن مشاريع جديدة تهدف إلى إنتاج طاقة خضراء. وأفادت الصحيفة أنه منذ الربيع الماضي والدول الأوروبية في خضم نزاعات حول قضايا التغيرات المناخية ووضع قوانين جديدة لتطبيقها للحد من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحرارى وأهداف الطاقة المتجددة وكفاءة استخدام الطاقة والتي ستنفذ عام 2020. وعارضت بريطانيا والتشيك بقوة وضع أهداف جديدة للطاقة المتجددة لعام 2030 مولية أهتمامها إلى انبعاثات الغاز المسببة للاحتباس الحراري لخفضها إلى 50 بالمائة عن المستويات التى تم رصدها فى عام 1990 وأردوا أن تكون للدول مطلق الحرية في اختيار أهدافهم فعلى سبيل المثال حرية اختيار الدول حق استخدام الطاقة النووية. وقال وزير الطاقة والمناخ البريطاني إدوارد دافي "نحن نريد نهج محايد فى التكنولوجيا حتى تستطيع الدول التعامل مع أهداف الانبعاثات الحرارية ولذا نعارض اهداف الطاقة المتجددة على الصعيد الأوروبي ونراها على أنها غير ضرورية وغير مرنة". ونوهت الصحيفة إلى مسودة المشروع الذي قدمته المفوضية الأوروبية حول تأثير إضافة أهداف مختلفة جديدة مثل أهداف الطاقة المتجددة وكفاءة استخدام الطاقة بالإضافة بالإضافة إلى هدف الانبعاثات الغاز الدفيئة .. وهو الأمر الذي سيؤدي إلى خلق فرص عمل بما يقدر بأكثر من نصف مليون وظيفة فى أنحاء أوروبا بحلول عام 2030 ويعد أكثر مما تتيحة الأعمال القائمة على هدف انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وعلى الرغم من ذلك سترتفع التكاليف بنسبة 2.6 بالمائة إذا ما تم التعديل إلى هدف الطاقة المتجددة وكفاءة استخدام الطاقة. وتدعم كل من ألمانيا والدنمارك وفنلندا هدف الطاقة المتجددة ولكن من غير المحتمل أن يدعموا هدف كفاءة استخدام الطاقة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معارضة بريطانيا لأهداف الطاقة المتجددة   مصر اليوم - معارضة بريطانيا لأهداف الطاقة المتجددة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معارضة بريطانيا لأهداف الطاقة المتجددة   مصر اليوم - معارضة بريطانيا لأهداف الطاقة المتجددة



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon