الهند تعزز صادرات السكر الخام قريبًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الهند تعزز صادرات السكر الخام قريبًا

مومباي ـ بنا

قد تعزز الهند صادراتها من السكر الخام قريبا على حساب البرازيل وتايلاند، إذ من المتوقع أن تقدم الحكومة دعما ماليا لمصانع السكر لمساعدتها على دفع مستحقات المزارعين.وتنتج المصانع الهندية عادة السكر الأبيض لكن تخمة السوق العالمية جعلت التصدير صعبا. ومع نمو طاقة تكرير السكر في آسيا وإفريقيا أصبح لدى الهند فرصة لتصدير السكر الخام.لكن ارتفاع صادرات السكر الخام من الهند -أكبر مستهلك للسكر في العالم وثاني أكبر منتج- سيزيد الضغط على الأسعار العالمية التي تحوم حاليا حول أدنى مستوى في ثلاث سنوات ونصف.وتقول مصادر تجارية ومسؤولون حكوميون إن نيودلهي قد تعلن إعفاءات ضريبية لمصانع السكر هذا الأسبوع.وقال كمال جين العضو المنتدب لشركة كمال جين للخدمات التجارية «يمكن أن تقدم المصانع تخفيضات وتبرم اتفاقات تصدير إذا قدمت لها الحكومة نوعا من الدعم المالي لإنتاج السكر الخام».ونظرا لأن الحكومة تضع أسعارا محددة لشراء قصب السكر من المزارعين، فإن تكاليف إنتاج السكر الأبيض تعتصر أرباح الشركات إذا صدرت إنتاجها بتخفيضات كبيرة. وفي غضون ذلك تتراكم المخزونات في المصانع بعد أن حصد المزارعون محصولا وفيرا من قصب السكر.وفي أكتوبر بلغت المخزونات 8.8 مليون طن ومن المنتظر أن يشهد هذا الموسم الذي يمتد حتى 30 سبتمبر 2014 فائضا إنتاجيا للعام الرابع على التوالي وانخفاضا للأسعار المحلية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الهند تعزز صادرات السكر الخام قريبًا   مصر اليوم - الهند تعزز صادرات السكر الخام قريبًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الهند تعزز صادرات السكر الخام قريبًا   مصر اليوم - الهند تعزز صادرات السكر الخام قريبًا



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon