توقيت القاهرة المحلي 10:44:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزيرة التجارة الأميركية تدعو الشركات في بلادها إلى الاستثمار في السوق السعودي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزيرة التجارة الأميركية تدعو الشركات في بلادها إلى الاستثمار في السوق السعودي

لوس انجلوس - واس

وصفت وزيرة التجارة الأمريكية، بني بريزكر، علاقات التبادل التجاري بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة، بأنها علاقات مزدهرة، ودعت الشركات الأمريكية إلى للاستثمار في فرص الأعمال المتوفرة في السوق السعودي. ونوهت بريزكر في كلمة ألقتها خلال منتدى "فرص الأعمال السعودي- الأمريكي" الذي عقد في لوس انجلوس الليلة الماضية، بالعلاقات التاريخية القائمة بين البلدين، مؤكدة اهتمام وزارة التجارة الأمريكية بتبادل زيارات البعثات التجارية وتعزيز التعاون بين الجانبين في المجال التجاري. وأثنت الوزيرة الأمريكية، على تطور الاقتصاد السعودي واهتمام حكومة المملكة بحماية حقوق الملكية الفكرية وتيسير إجراءات تأسيس الأعمال والخدمات التي تقدمها جهات الاختصاص للمستثمرين في المجالات الاقتصادية. وتحدثت عن الجهود التي قامت بها المملكة في بناء التجهيزات الأساسية والاستفادة من معطيات التقنية المتقدمة في مجال الاتصالات وأمن المعلومات، معربة في هذا الصدد عن تطلعها للقيام بزيارة للمملكة في العام القادم. وكان الرئيس المشترك لمجلس الأعمال السعودي- الأمريكي، بيتر روبرتسون، قد افتتح اجتماع المنتدى بكلمة أشاد فيها بازدهار الاقتصاد السعودي والجهود المبذولة لبناء مجتمع المعرفة والاهتمام بالعلوم واستخدامات التقنية المتقدمة. ولفت روبرتسون، إلى أهمية المصالح المشتركة بين الجانبين السعودي والأمريكي تأكيداً للعلاقات التاريخية المستمرة بينهما منذ أكثر من ستين عاماً. من جانبه أعرب عمدت مدينة لوس انجلوس، ايريك غارسيتي، عن اعتزازه باختيار لوس انجلوس مقراً لانعقاد المنتدى في دورته الثالثة، مبرزاً مكانة ولاية كاليفورنيا الاقتصادية وعلاقاتها الوثيقة مع مؤسسات الأعمال السعودية، ووجود عدد كبير من الطلاب السعوديين في جامعات كاليفورنيا. كما عبر غارسيتي، عن اعتزازه بقرب افتتاح خط جوي مباشر بين المملكة ولوس انجلوس، مرحباً بهذه الخطوة ودورها في تعزيز العلاقات وتبادل الزيارات بين البلدين.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة التجارة الأميركية تدعو الشركات في بلادها إلى الاستثمار في السوق السعودي وزيرة التجارة الأميركية تدعو الشركات في بلادها إلى الاستثمار في السوق السعودي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon