الناتج الصناعي الياباني يرتفع في يوليو

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الناتج الصناعي الياباني يرتفع في يوليو

طوكيو - يو.بي.أي

ارتفع معدل الناتج الصناعي الياباني بنسبة 3.2% في تموز/يوليو على أساس شهري، وهو الارتفاع الأول خلال شهرين. وذكرت وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية على موقعها الالكتروني، اليوم الجمعة، ان "الإنتاج الصناعي ارتفع في تموز/يوليو بنسبة 3.2% مقارنة مع الشهر السابق، وهو الارتفاع الأول خلال شهرين". واضافت أن هذا الإنتاج "ارتفع بنسبة 1.6% في الشهر عينه على أساس سنوي". وأشارت إلى أن "عمليات الشحن ارتفعت في تموز/يوليو بنسبة 1.3% على أساس شهري، وهو الارتفاع الأول خلال شهرين"، فيما لفتت إلى ان "هذه الشحنات ارتفعت بنسبة 0.7% في الشهر عينه على اساس سنوي". وذكرت أن استطلاعاً أجرته على المصنعين توقع ارتفاع الإنتاج الصناعي في آب/أغسطس بنسبة 0.2% وفي أيلول/سبتمبر 1.7%. وقال كينجي تاناكا، وهو خبير اقتصادي في بنك التنمية الياباني، لوكالة أنباء (كيودو) اليابانية "نشهد نمواً في الإنتاج بموازاة التعافي الاقتصادي الياباني الذي تشهده البلاد منذ بداية العام غير أنه حذر من أنه في حال ضعفت الاقتصادات الخارجية في الخريف، فسيؤثر ذلك في صادرات اليابان، ما سيؤثّر بالتالي في ناتجها الصناعي. إلى ذلك، ارتفع معدل أسعار المستهلكين بنسبة 0.7% في تموز/يوليو على أساس سنوي، وهو الارتفاع الأكبر منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2008. ونقلت وكالة أنباء (كيودو) عن وزارة الداخلية والاتصالات أن أسعار المستهلكين ارتفع بنسبة 0.7% في تموز/يوليو مقارنة مع الشهر عينه من العام المنصرم. ومن جهة أخرى، تحسن عدد الوظائف المتوافرة في اليابان في تموز/يوليو الماضي، وبلغ أعلى مستوى له خلال أكثر من 5 أعوام، في الوقت الذي أصبحت فيه الشركات أكثر استعداداً لتوظيف مزيد من العمال مع تعافي الاقتصاد. ونقلت الوكالة عن وزارة الصحة والعمل والرفاه اليابانية أن معدل عروضات العمل ارتفع للشهر الخامس على التوالي وبلغ 0.94، بعد أن كان 0.92 في حوزيران/يونيو، ما يعني توافر 94 عملاً لكل 100 باحث عن عمل. وأوضحت أن هذا المعدل هو الأعلى منذ أيار/مايو 2008.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الناتج الصناعي الياباني يرتفع في يوليو   مصر اليوم - الناتج الصناعي الياباني يرتفع في يوليو



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الناتج الصناعي الياباني يرتفع في يوليو   مصر اليوم - الناتج الصناعي الياباني يرتفع في يوليو



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon