جاكوب ليو يحث الكونجرس على الإقتراض

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جاكوب ليو يحث الكونجرس على الإقتراض

واشنطن - د ب أ

حذر وزير الخزانة الأمريكى جاكوب ليو فى رسالة بعث بها أمس الاثنين إلى الكونجرس من أن الإجراءات الاستثنائية التى وضعت فى مايو الماضى لتجنب عجز الحكومة عن سداد ديونها ستنتهى فى منتصف أكتوبر، وحث الكونجرس على تمديد حق الحكومة فى الاقتراض وقال ليو إنه بعد استنفاد الإجراءات الاستثنائية، ستترك وزارة الخزانة لتمويل الحكومة بالسيولة التى توجد فى متناول يدها فقط فى يوم من الأيام ونبه ليو إلى أن عمل الحكومة فى ظل هذا السيناريو، سيضع الولايات المتحدة فى موقف غير مقبول وقد بدأت وزارة الخزانة فى تنفيذ الإجراءات الاستثنائية بعدما وصلت الحكومة إلى الحد الأقصى للدين القانونى فى مايو وفى الرسالة التى وجهت أمس الاثنين إلى رئيس مجلس النواب جون بوينر، حث ليو المجلس مجددا على العمل فى أقرب وقت ممكن لحماية التصنيف الائتمانى الجيد للولايات المتحدة من خلال تمديد الحق فى الاقتراض قبل المخاطرة بأن يصبح العجز عن سداد الدين، أمرا وشيكا وتظهر آخر تقديرات وزارة الخزانة أن الرصيد النقدى عند استنفاد الإجراءات الاستثنائية فى منتصف أكتوبر سيكون 50 مليار دولار، وهو ما اعتبره ليو "غير كافى لتغطية صافى النفقات لفترة طويلة من الزمن"وأشار إلى أن وزارة الخزانة تنفق حوالى 80 مليون دولار فى صورة مدفوعات شهرية فى أشياء مثل رواتب وأجور العسكريين ومدفوعات الضمان الاجتماعى والرعاية الصحيةكما حذر ليو فى رسالته من أنه قد يكون هناك "اضطرابات خطيرة لاقتصادنا" إذا أصبح المستثمرون غير راغبين فى إقراض أموال للولايات المتحدة، الأمر الذى سيترك الولايات المتحدة فى حاجة إلى أموالوأوضح أن تمديد حق الحكومة فى الاقتراض لن يزيد الإنفاق، لكنه سيسمح لوزارة الخزانة بتسديد النفقات التى وافق عليها الكونجرس من قبل وأضاف "كما ذكرت سابقا، يجب على الكونجرس التحرك فى أقرب وقت ممكن للوفاء بمسؤولياته أمام الأمة وإنهاء التهديد بالعجز عن سداد الدين.. تحت أى ظرف، يجب أن يتصرف الكونجرس قبل منتصف أكتوبر".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جاكوب ليو يحث الكونجرس على الإقتراض   مصر اليوم - جاكوب ليو يحث الكونجرس على الإقتراض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جاكوب ليو يحث الكونجرس على الإقتراض   مصر اليوم - جاكوب ليو يحث الكونجرس على الإقتراض



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon