أوروبا تستفيق تدريجيًا من فترة الركود

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أوروبا تستفيق تدريجيًا من فترة الركود

برلين - وكالات

يبدو أن الانتعاش في أوروبا يكتسب زخمًا جديدًا، وذلك بفضل انتعاش النشاط في ألمانيا، أكبر اقتصاد في المنطقة. وقد خرجت 17 دولة في منطقة اليورو من أطول فترة ركود لها على الإطلاق، بزيادة في النمو بلغت نسبة 0.3 في المائة في الربع الثاني من العام الحالي، أي بعد 18 شهرًا من الانكماش الاقتصادي. وأظهرت دراسة أولية أن الزيادة في النمو يمكن ان تتكرر في الفترة بين تموز الماضي وأيلول المقبل. وارتفع مؤشر "ماركيت" للنشاط التجاري العام في آب الحالي إلى أعلى مستوياته منذ حزيران العام 2011، كذلك قفزت المؤشرات الفردية للخدمات والصناعات التحويلية في منطقة اليورو إلى أعلى مستوياتها منذ فترة عامين على الأقل. وأكّد محللون اقتصاديون ان بيانات مؤشر المشتريات وفّرت دليلا على أن الانتعاش في المنطقة، قد بدأ بالارتكاز على أسس أكثر ثباتا. من جهته، أوضح المدير الاقتصادي في "ماركيت" كريس وليامسون أن الربع الثالث سيكون الأفضل الذي تشهده منطقة اليورو من حيث نمو الأعمال التجارية منذ ربيع العام 2011. وبشكل منفصل، فإن مؤشر الإنتاج الألماني بلغ أعلى مستوياته خلال 26 شهرًا في آب الحالي، وسجل القطاع نموا أسرع في الأعمال الجديدة منذ شهر آيار العام 2011،ويعزى هذا التحسن إلى ارتفاع الطلب المحلي والتصدير. ورغم أن نسبة البطالة قد توقفت عن الارتفاع، إلا أنها تبقى مرتفعة، وتستمر في التأثير على الإنفاق الاستهلاكي. ويرى بعض المحللين أن ذلك، قد يسبب عدم الاستقرار السياسي في دول جنوب أوروبا مثل اليونان واسبانيا.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أوروبا تستفيق تدريجيًا من فترة الركود   مصر اليوم - أوروبا تستفيق تدريجيًا من فترة الركود



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أوروبا تستفيق تدريجيًا من فترة الركود   مصر اليوم - أوروبا تستفيق تدريجيًا من فترة الركود



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon