القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة

لندن_أ.ش.أ

طالب البيان الختامى الصادر عن قمة الدول الثمانية الصناعية التى استضافتها أيرلندا الشمالية حكومات الدول الثمانية الأعضاء، وكذلك دول العالم، بالشفافية الضريبية لمكافحة التهرب الضريبى، وخاصة مع الشركات ذات الملكية المتعددة الجنسيات التى تتهرب من دفع الضرائب خاصة فى دول العالم النامية. وقال المشاركون- فى البيان الصادر عقب الاجتماعات التى استمرت يومين والتى استضافتها "فيرمنا" بأيرلندا الشمالية: "يجب أن تحصل الدول النامية على المعلومات والصلاحيات التى تساعدها على تحصيل الضرائب من الشركات العاملة على أراضيها". وأضاف البيان: "أن الدول الأخرى عليها واجب فى أن تساعدهم على ذلك". كانت المملكة المتحدة قد حصلت على تعهد من ممثلى المناطق التابعة للتاج البريطانى فى أعالى البحار، ومنها العديد من الجزر التى تستخدم فى مجالات التهرب الضريبى بتبادل المعلومات الضريبية لأصحاب الشركات فى هذه المناطق. وأضاف البيان الصادر عن الاجتماع الذى سبق قمة الثمانية أن الجميع ملتزمون بلعب دور قيادى فى الوصول إلى بيئة أعمال عالمية منظمة ونظيفة، والتعامل مع المشكلة العالمية الخاصة بالتهرب الضريبى بشكل أكثر تعاونا. وأوضح البيان أن على الشركات الوهمية التى تقام فى الجزر البريطانية فى أعالى البحار، وكذلك الدول الأخرى أن تعمل على تحديد ملكية الشركات الموجودة على أراضيها حتى لا تستخدم هذه الشركات كوسيلة لغسيل الأموال أو وسائل للتهرب الضريبى. وقال البيان الصادر عن قمة الثمانية اليوم: "يجب أن يكون من حق السلطات الضريبية فى أنحاء العالم تبادل المعلومات لمكافحة التهرب الضريبى كما نطالب الدول بتغيير القوانين التى تسمح للشركات بتمرير أرباحها عبر الحدود لتفادى التهرب الضريبى، وسيكون على الشركات ذات الملكية المتعددة الجنسيات إفادة السلطات الضريبية كم يدفعون من ضرائب ولمن”. وأضاف: "بالطبع تعرف إدارات الشركات من يملكها فى الحقيقة، وكذلك السلطات الضريبية والسلطات القانونية فى الدول التى تقام بها للحصول على المعلومات التى يريدونها بشكل بسيط”. وطالب البيان الحكومات بوقف إجراءاتها الحمائية، والتوقيع على اتفاقات تجارية جديدة لزيادة التبادل التجارى والوظائف والنمو على المستوى العالمى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة   مصر اليوم - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة   مصر اليوم - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon