"إندبندنت": قبرص تقف على حافة الإفلاس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إندبندنت: قبرص تقف على حافة الإفلاس

لندن - أ ش أ

أكدت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن قبرص تقف على حافة الإفلاس بعد رفض البرلمان في جلسة التصويت التي أجريت صباح اليوم فرض ضريبة على الودائع المصرفية التي تأتى ضمن حزمة إنقاذ أوروبية. وقالت الصحيفة - في مقال تحليلي نشرته، الأربعاء 20 مارس،على موقعها الالكتروني – إن هذا القرار يضع الحكومة القبرصية في مواجهة مع الدائنين الدوليين الذين يصرون على مساهمة  الجزيرة في خطة الإنقاذ أو التعرض لمخاطر الإفلاس. و تعمل الحكومة القبرصية والبنك المركزي الآن على التوصل لعرض بديل يجلب المليارات من اليورو لانقاد الصناديق لدرء الإفلاس. وأضافت الصحيفة ان المتحدث الرسمي باسم الحكومة كريستوس ستيليانديس كشف عن اجتماع جارى عقده مع البنك المركزي لبحث "خطة ب" لزيادة قيمة التمويلات بجانب خفض القيمة التي يشترط توافرها على المستوى المحلى والتي تصل إلى 8ر5 مليار يورو. وكانت موافقة قبرص على فرض ضريبة على الودائع المصرفية التي تأتى ضمن خطة الإنقاذ لتفادى العجزعن السداد وانهيار القطاع المصرفي شرطا لمنح صندوق النقد الدولي والبنك المركزي الأوروبي والاتحاد الأوروبي حزمة إنقاذ تصل قيمتها إلى 10 مليارات يورو. وكان الرئيس القبرص نيكوس أناستاسياديس قد حذر من أن التصويت ب"لا" قد يقود البلادة إلى حالة من الفوضى المالية والخروج من منطقة اليورو. ونقلت الصحيفة عن مسئولين أن الحكومة ستعلن إفلاسها في غضون أسابيع فستجد نفسها غير قادرة على تغطية رواتب الموظفين المدنيين أو سداد المدفوعات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إندبندنت قبرص تقف على حافة الإفلاس   مصر اليوم - إندبندنت قبرص تقف على حافة الإفلاس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إندبندنت قبرص تقف على حافة الإفلاس   مصر اليوم - إندبندنت قبرص تقف على حافة الإفلاس



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon