انزعاج أوروبي من توجه أميركي إلى تقييد البنوك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انزعاج أوروبي من توجه أميركي إلى تقييد البنوك

بروكسل ـ وكالات

أعرب المفوض الأوروبي للخدمات المالية ميشال بارنييه عن أسفه للمشروع الذي تم تقديمه مؤخرا من السلطات الأميركية لتشديد القيود المفروضة على كبرى البنوك الأجنبية الموجودة في الولايات المتحدة، والذي سيؤثر سلبا في حال إقراره على البنوك الأوروبية الناشطة أميركيا. وأوضح في نيويورك أنه مقتنع بأن هناك بنوكا دولية كبرى تتسبب في مشاكل، إلا أنه اعتبر أن ذلك لا يعد مبررا لفرض القيود التي اقترحتها واشنطن، وذلك بحسب نص الكلمة التي من المقرر أن يدلي بها أمام مؤسسة "أتلانتيك كاونسل" المعنية بتعزيز الروابط بين أوروبا والولايات المتحدة. وأضاف بارنييه -وهو وزير خارجية فرنسي سابق- يبدو أن الاقتراح يبتعد عن التعاون بين الشركاء الدوليين، وهو تعاون "ضروري حتما"، مشيرا إلى أن إطار الاتفاق الدولي بشأن المعايير المصرفية المعروف باسم "بال3" والموقع عام 2009، يفترض أنه كاف. وسأل "هل نحن بحاجة إلى تدابير إضافية؟"، معتبرا أن المفوضية الأوروبية سيكون عليها العمل والتنسيق مع الاحتياطي الاتحادي الأميركي (البنك المركزي) للوصول إلى مقاربة متناسبة وتعاونية. وكان الاحتياطي الالتحادي قد نشر أواسط ديسمبر/كانون الأول الماضي مشروع مذكرة ترمي إلى تعزيز المطالب القانونية المفروضة على المصارف والمؤسسات المالية الأجنبية الموجودة في الولايات المتحدة، والتي تتجاوز أصولها المثبتة 50 مليار دولار على المستوى العالمي. ويقضي الهدف المعلن لهذا المشروع بالحد من المخاطر التي قد يواجهها النظام المالي الأميركي بسبب هذه المؤسسات، لكنه يقضي أيضا بفرض مساواة أمام القانون المالي بين المصارف الأميركية والأجنبية التي تنافسها داخل الولايات المتحدة.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انزعاج أوروبي من توجه أميركي إلى تقييد البنوك   مصر اليوم - انزعاج أوروبي من توجه أميركي إلى تقييد البنوك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انزعاج أوروبي من توجه أميركي إلى تقييد البنوك   مصر اليوم - انزعاج أوروبي من توجه أميركي إلى تقييد البنوك



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon