تراجع الناتج الصناعي في منطقة اليورو

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تراجع الناتج الصناعي في منطقة اليورو

لندن ـ وكالات

كشفت بيانات صدرت الاثنين أن الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو التي تضم 17 دولة تراجع للشهر الثالث على التوالي خلال تشرين الثاني (نوفمبر)، ما يعزز المؤشرات بأن اقتصاد المنطقة تباطأ بشكل حاد مع اقتراب العام على نهايته. قال مكتب الإحصاء الأوروبي 'يوروستات' إن الناتج في تكتل العملة الموحدة تراجع بشكل مفاجئ بنسبة شهرية بلغت 3. 0 بالمئة في ذلك الشهر بعدما دفعت أزمة الديون المنطقة للسقوط في دائرة الركود خلال الربع الثالث. كان محللون يتوقعون ارتفاعا طفيفا نسبته 2. 0 بالمئة بعدما تراجع الناتج بنسبة 1 بالمئة في تشرين الاول (أكتوبر). قال بين ماي محلل الشؤون الأوروبية لدى مجموعة كابيتال للأبحاث الاقتصادية ومقرها لندن إن 'بيانات الناتج الصناعي لمنطقة اليورو في تشرين الثاني (نوفمبر) قدمت مؤشرات قوية إضافية على أن الركود بالمنطقة ككل اشتدت قوته في الربع الأخير من العام الماضي'. وواصلت الدول الواقعة في قلب أزمة ديون منطقة اليورو تسجيل بعض أكبر الانخفاضات للناتج الصناعي، إذ انخفض في البرتغال خلال الشهر المذكور بنسبة 4. 3 بالمئة وبنسبة 1.1 بالمئة في أيرلندا و5.1 بالمئة في اليونان. كما انخفض الناتج الصناعي بنسبة 5. 2 بالمئة على أساس شهري في إسبانيا وبنسبة 2. 7 بالمئة على أساس سنوي. وتراجع الناتج الصناعي لإيطاليا بنسبة 1 بالمئة في تشرين الثاني (نوفمبر) عن الشهر السابق عليه في انخفاض أكبر مما كان يتوقعه المحللون. وتراجع الناتج على أساس سنوي بنسبة 6. 7 بالمئة. ومن المرجح أن تلقي البيانات التي تدعو على التشاؤم بظلالها على نضال إيطاليا من أجل الخروج من فترة ركود طويلة. وستكون الحالة الضعيفة للاقتصاد من القضايا الرئيسية في الحملات الانتخابية لخوض الانتخابات المقرر إجراؤها يومي 24 و25 من شباط (فبراير) المقبل. ووفقا ليوروستات، انكمش الناتج الصناعي لمنطقة اليورو في تشرين الثاني (نوفمبر) بنسبة 7. 3 بالمئة بالمقارنة بالشهر نفسه من عام 2011 في أكبر تراجع له منذ نهاية عام 2009. وانخفض الناتج في الاتحاد الأوروبي المؤلف من 27 دولة بنسبة شهرية بلغت 63. 0 بالمئة في ذلك الشهر وبنسبة سنوية بلغت 3. 3 بالمئة.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراجع الناتج الصناعي في منطقة اليورو   مصر اليوم - تراجع الناتج الصناعي في منطقة اليورو



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراجع الناتج الصناعي في منطقة اليورو   مصر اليوم - تراجع الناتج الصناعي في منطقة اليورو



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon