سويسرا تأسف لرفض ألمانيا اتفاق التعاون الضريبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سويسرا تأسف لرفض ألمانيا اتفاق التعاون الضريبي

جنيف - كونا

أعربت رئيسة مجلس الاتحاد السويسري وزيرة المالية ايفلين فيدمرشلومبف اليوم عن بالغ الاسف لرفض ألمانيا التصديق على اتفاقية التعاون الضريبي بين البلدين.  وذكرت الوزيرة في بيان صادر عن وزارة المالية السويسرية ببيان في العاصمة برن ان رفض البرلمان الالماني التصديق على الاتفاقية سيجمد ملف الضرائب بين الجانبين لتبقى طريقة التعاون من خلال التعاون القضائي وفق المعايير الدولية او الحصول على بيانات عن حسابات العملاء بوسائل غير قانونية.  وحذرت الوزارة من ان كل عام يمر دون اللجوء الى بنود الاتفاقية المرفوضة يعني سقوط حق ألمانيا بالتقادم في المطالبة بالضرائب المستحقة عن ثروات الالمان في البنوك السويسرية عن السنوات الماضية.  وأوضح البيان ان سويسرا ستواصل مفاوضاتها مع كل من ايطاليا واليونان على بنود اتفاقية مشابهة كما ستبدأ في مشاورات مع الدول المهتمة بتوقيع اتفاقيات مماثلة لترتيب آليات استقطاع الضرائب على الثروات غير خالصة الضرائب في المنبع.  وشددت سويسرا على عدم استعدادها للقبول بأموال غير خالصة الضرائب في دول المصدر وان مثل تلك الاتفاقيات هي البديل عن تبادل تلقائي للمعلومات حول ودائع العملاء الاجانب في البنوك السويسرية وسلطات بلادهم.  وكان البرلمان الالماني قرر الليلة الماضية رفض التصديق على الاتفاقية التي ترتب آلية استقطاع الضرائب على ودائع الالمان في البنوك السويسرية والتي لم يقم اصحابها بسداد الضرائب المستحقة عليهم في المصدر.  يذكر ان سويسرا وقعت بالفعل اتفاقيتين مشابهتين مع كل من بريطانيا والنمسا وسيبدأ العمل بهما اعتبارا من مطلع العام المقبل كما وقعت بالاحرف الاولى على اتفاقية مشابهة مع الولايات المتحدة سيتم مناقشة تفاصيلها امام البرلمان السويسري الربيع المقبل.  وكان الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة الامريكية وعدد من الدول اعربت عن تضررها من احتضان البنوك السويسرية لودائع غير خالصة الضرائب في المصدر ومحتمية بسرية الحسابات المصرفية.  يذكر ان البنوك السويسرية بررت موقفها بأنها تتحرى عن شبهات عملية غسيل الاموال وترفض الودائع غير المعلومة المصدر وانها ليست مسؤولة عن اجراءات الضرائب في كل دولة ينتمي اليها اي من عملائها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سويسرا تأسف لرفض ألمانيا اتفاق التعاون الضريبي   مصر اليوم - سويسرا تأسف لرفض ألمانيا اتفاق التعاون الضريبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سويسرا تأسف لرفض ألمانيا اتفاق التعاون الضريبي   مصر اليوم - سويسرا تأسف لرفض ألمانيا اتفاق التعاون الضريبي



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon