تراجع العملة الأوروبية لضعف الاقتصاد العالمىي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تراجع العملة الأوروبية لضعف الاقتصاد العالمىي

لندن ـ وكالات

اعتبر بنك الكويت الوطنى تراجع أداء العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) فى تداولات الأسبوع الماضى يعود إلى "الضعف العام الذى يعانيه الاقتصاد العالمى الأمر الذى ينعكس على النمو الاقتصادى الأوروبى". وقال البنك فى تقريره الأسبوعى الصادر اليوم عن أسواق النقد، إن الأشهر الأخيرة شهدت تبدد بعض المخاوف إزاء المخاطر السيادية والحاجة إلى تقديم إعانات مالية للدولة "المنكوبة" اقتصاديا فى منطقة اليورو مستدركا بأن ذلك لم يمنع من تراجع أداء اليورو. وأضاف أن الاقتصاد فى منطقة اليورو تراجع خلال الربع الثالث من العام الحالى وفقا لتوقعات سابقة، حيث أكد هذا التراجع حالة الركود الاقتصادى المستمرة فى أوروبا على اعتبار أن الركود يتحدد من خلال مرور المنطقة بربعين اثنين على التوالى من الانكماش الاقتصادى. وأشار إلى تراجع الناتج المحلى الإجمالى لمنطقة اليورو بحسب تقرير "يوروستات" بنسبة 0,1% خلال الربع الثالث لهذا العام وعند النسبة نفسها التى بلغها خلال الربع السابق مبينا إن الناتج المحلى الإجمالى السنوى تراجع بنسبة 0,6% مقارنة بالعام السابق. وأوضح حسب "كونا" أن الاضطرابات السياسية التى تحدث فى إيطاليا حاليا تلعب دوراً أساسياً فى حجم تداولات اليورو فى أسواق العملات العالمية مبينا أن ما تشهده السندات الإيطالية من أداء "ضعيف" يعد أمرا فنيا ليس له تأثير على توجهات المستثمرين فى الأسواق المالية الأوروبية. وبين التقرير أن اليورو شهد نموا "إيجابيا" مطلع الأسبوع الماضى قبل أن يتراجع متأثرا بالمؤتمر الصحافى الذى عقده البنك المركزى الأوروبى والذى أفسح المجال امام خفض نسبة الفائدة خلال الربع الأول من العام المقبل. وعن سوق النقد فى الولايات المتحدة الأمريكية ذكر أن ما تشهده الساحة الاقتصادية الأمريكية من تطورات معظمها "سياسية وليست اقتصادية" فى ظل الجدل القائم بين الحزبين الجمهورى والديمقراطى حول انتهاء فترة الإعفاءات الضريبية فى أمريكا.وأضاف إن الجنيه الإسترلينى شهد أداء متقلبا خلال الأسبوع تبعا للأنباء "الايجابية" التى تناولت الاتفاق الذى توصلت إليه الدول الأوروبية بخصوص الأزمة المالية فى اليونان، حيث الأنباء "المقلقة" المتعلقة بالاقتصاد البريطانى لا سيما تلك المتعلقة بالمكتب المسئول عن الموازنة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراجع العملة الأوروبية لضعف الاقتصاد العالمىي   مصر اليوم - تراجع العملة الأوروبية لضعف الاقتصاد العالمىي



بعد انهيار علاقتها مع خطيبها إيغور تاراباسوف

ليندسي تتألق بفستان مطبوع بالأزهار في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الفنانة ليندسي لوهان عند حضور حفلة Grisogono Love On The Rocks ، خلال مهرجان "كان" السينمائي السنوي السبعين ، الثلاثاء ، وارتدت لوهان فستان مزخرف بالأزهار مع رقبة عالية مع ذيل قصير. وظهرت لوهان بالفستان فتحة أمامية كشفت عن ساقيها ، وربطت شعرها في ذيل حصان وانسدلت خصلات منه على جانبي وجهها، وأبرزت النجمة عيونها الزرقة بمحدد العيون الأسود ، وحملت النجمة مخلب ذهبي مع مانيكير أحمر مشرق، ووقفت في الحفل لتلتقط صور مع الضيوف في المكان. وأوضح أحد المصادر أن لوهان تشارك أحد الشركاء من أجل نتفليكس في David Unger's Three Six Zero party، قائلًا "إنهم يكتبون العمل يوميًا أثناء تواجد لوهان في المدينة ، ويتحدث العمل الفني عن 3 أميرات من مختلف الأعمار، وهي تخطط للتمثيل والإخراج مباشرة لكنها لم تقرر بعد، وتذهب النجمة إلى موسكو لرؤية بعض الأشخاص الذين يشاركون معها في هذا العمل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراجع العملة الأوروبية لضعف الاقتصاد العالمىي   مصر اليوم - تراجع العملة الأوروبية لضعف الاقتصاد العالمىي



F
  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon