اليورو يتراجع مع تدهور النمو الاقتصادي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اليورو يتراجع مع تدهور النمو الاقتصادي

لندن ـ وكالات

تراجع اليورو إلى أدنى مستوى فى تسعة أيام مقابل الدولار، اليوم الجمعة، بعد أن خفض البنك المركزى الألمانى توقعه للنمو فى ألمانيا، وقد تتكبد العملة الموحدة مزيدا من الخسائر بسبب إمكانية خفض سعر الفائدة فى منطقة اليورو. وارتفع الين لفترة وجيزة بعد زلزال قوى ضرب شمال شرق اليابان، وأثار أمواج مد (تسونامى) بلغ ارتفاعها مترا، وكان زلزال أقوى من هذا بكثير فى مارس 2011 قد دفع الين للارتفاع بشدة لتوقعات بأن المستثمرين اليابانيين سيحولون أموالهم فى الخارج إلى اليابان. وتراجع اليورو 0.4% إلى 1.2925 دولار بعد أن سجل أدنى مستوى فى الجلسة عند 1.2915 دولار، وهو متوسطه المتحرك فى 55 يوماً، وكان اليورو قد سجل أعلى مستوياته فى سبعة أسابيع عند 1.3127 دولار يوم الأربعاء. وقال بوندسبنك (المركزى الألمانى)، إنه يتوقع نمو أكبر اقتصاد فى أوروبا بمعدل 0.4% فقط فى 2013، وأشار إلى مخاطر ركود مع تزايد تأثير أزمة ديون منطقة اليورو. وفقد اليورو نحو 1%، أمس، الخميس، بعد أن قال ماريو دراجى رئيس البنك المركزى الأوروبى، إن صانعى السياسة بحثوا خفض تكاليف الاقتراض وتغيير سعر الفائدة على الإيداع إلى رقم سالب. وقال نيل ميلور خبير العملات فى بنك أوف نيويورك ميلون "مناقشة أسعار الفائدة (السالبة) هى ما دفعت اليورو للانخفاض فى الساعات الأربع والعشرين الماضية وتقرير بوندسبنك زاد الأمر سوءا". وسعر الإيداع هو الفائدة التى يدفعها البنك المركزى الأوروبى على الأموال التى تودعها البنوك لديه، وتغيير السعر إلى رقم سالب سيقلل جاذبية حيازة اليورو. ومقابل الين تراجع اليورو 0.4% إلى 106.45 ين مبتعدا عن أعلى مستوياته فى سبعة أشهر البالغ 107.96 ين الذى سجله يوم الأربعاء. واستقر الدولار دون تغير يذكر عند 82.32 ين، وكان قد سجل أدنى مستوى فى الجلسة عند 82.175 ين بعد أنباء زلزال اليابان.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اليورو يتراجع مع تدهور النمو الاقتصادي   مصر اليوم - اليورو يتراجع مع تدهور النمو الاقتصادي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اليورو يتراجع مع تدهور النمو الاقتصادي   مصر اليوم - اليورو يتراجع مع تدهور النمو الاقتصادي



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon