اليورو في أعلى مستوياته في 7 أسابيع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اليورو في أعلى مستوياته في 7 أسابيع

لندن ـ وكالات

سجل اليورو أعلى مستوياته في سبعة أسابيع مقابل الدولار امس الأربعاء مع تحسن شهية المستثمرين لأصول منطقة اليورو بفعل جهود لمعالجة أزمة الديون في اليونان وانحسار المخاوف بشأن اسبانيا. وقلصت بعض الأطراف التي راهنت على هبوط اليورو تلك المراكز المدينة هذا الأسبوع بعد أن أعلنت اليونان شروطا أفضل من المتوقع لإعادة شراء الديون مما أثار تفاؤلا باستمرار تلقيها للمساعدات الدولية وتفاديها للتخلف عن السداد. وارتفع اليورو 0.2 بالمئة إلى 1.3127 دولار وهو أعلى مستوى له منذ 18 تشرين الأول/اكتوبر. وقال محللون فنيون إن من المتوقع أن تكون المقاومة في الأجل القريب قرب أعلى مستويات اليورو في تشرين الأول 1.3140 دولار. وقال فالنتين مارينوف خبير سوق الصرف لدى سيتي 'نرى تحسنا للمعنويات تجاه منطقة اليورو وهو ما ظهر في تجدد الطلب على سندات دول جنوب المنطقة والأسهم الأوروبية واستمرار تقليص مراكز اليورو المدينة مقابل عدة عملات.' وسجل اليورو أعلى مستوياته في سبعة أشهر ونصف عند 107.96 ين إذ يتوقع المستثمرون ميلا أكبر من بنك اليابان المركزي للتيسير النقدي إذا فاز حزب المعارضة الرئيسي بانتخابات تجرى في 16 كانون الأول/ديسمبر. وفي أحدث التعاملات كان اليورو مرتفعا 0.6 بالمئة عند 107.82 ين بينما ارتفع الدولار 0.4 بالمئة إلى 82.22 ين. واستفاد اليورو أيضا من موجة بيع للفرنك السويسري. وارتفعت العملة الموحدة إلى أعلى مستوى في شهرين ونصف عند 1.2154 فرنك بعد أن قالت أكبر بنوك سويسرا في وقت سابق هذا الأسبوع إنها قد تأخذ رسوما على بعض الودائع بالفرنك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اليورو في أعلى مستوياته في 7 أسابيع   مصر اليوم - اليورو في أعلى مستوياته في 7 أسابيع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اليورو في أعلى مستوياته في 7 أسابيع   مصر اليوم - اليورو في أعلى مستوياته في 7 أسابيع



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon