الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف

بكين ـ وكالات

قال وزير التجارة الصيني تشن ده مينغ امس الأربعاء إن الصين واثقة من تحقيق معدل النمو الاقتصادي الذي تستهدفه الحكومة لعام 2012 عند 7.5 في المئة وربما تتجاوزه. وأضاف تشن متحدثا في مؤتمر إن من المرجح أن تنفق الصين أكثر من 70 مليار دولار هذا العام في استثمارات مباشرة خارجية غير مالية. وأضاف 'نما اقتصاد الصين 7.7 في المئة في الثلاثة أرباع الأولى من العام مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي لذا فمن المؤكد أننا سنتمكن من تحقيق النمو السنوي المستهدف للناتج المحلي الإجمالي عند 7.5 في المئة أو أكثر'. وجاءت تصريحات الوزير عن النمو مماثلة لما أدلى به مسؤول من المكتب الوطني للإحصاءات في تشرين الثاني/اكتوبر حينما كشفت البيانات الاقتصادية للربع الثالث عن هبوط النمو السنوي إلى 7.4 في المئة. وتباطأ معدل النمو الاقتصادي في الصين لسبعة أرباع متتالية، وهو في طريقه لتسجيل أضعف نمو للعام بأكمله منذ عام 1999 وإن كان أعلى بكثير من معدلات نمو باقي الإقتصادات الرئيسية في العالم. وتوقع محللون في استطلاع لرويترز أن ينمو الاقتصاد الصيني ثاني أكبر اقتصاد في العالم 7.7 في المئة في 2012. وتبنت الصين برنامجا لضبط السياسات الاقتصادية، يتضمن خفض أسعار الفائدة، وإطلاق مزيد من السيولة للإقراض، والموافقة على مجموعة من مشروعات البنية التحتية على مدى الإثني عشر شهرا الماضية، في محاولة لدعم اقتصاد يمر حاليا بأضعف فترات نشاطه منذ الأزمة المالية العالمية في 2008-2009. وتأثرت الصين بدورة التجارة العالمية ما أدى لتقلص النمو بسبب تباطؤ التعافي في الولايات المتحدة واستمرار الأزمة المالية في الاتحاد الأوروبي وهما أكبر سوقين لمنتجات المصانع الصينية. وأظهرت بيانات للبنك الدولي أن صادرات الصين التي بلغت 1.9 تريليون دولار شكلت نحو 31 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في 2011 ويدعم قطاع التصدير حوالي 200 مليون وظيفة في الصين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف   مصر اليوم - الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف   مصر اليوم - الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon