اتفاق إنقاذ وشيك بين قبرص والدائنين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اتفاق إنقاذ وشيك بين قبرص والدائنين

قبرص وكالات

أعلن رئيس قبرص ديميتريس كريستوفياس الخميس أن بلاده توشك على التوصل لاتفاق إنقاذ مالي مع الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي والبنك المركزي الأوروبي، فيما قال وزير المالية القبرصي فاسوس شيرلي إن هناك حاجة لقرابة 17 مليار يورو (21.8 مليار دولار). وأوضح كريستوفياس، عقب مباحثات ماراثونية مع دائني بلاده حول تقليص كبير لإنفاق وتنفيذ إصلاحات اقتصادية، أنه بعد مفاوضات شاقة مع الترويكا (في إشارة للدائنين) وباستحضار الظروف الصعبة التي تمر بها قبرص فإننا على وشك توقيع مذكرة مع الدائنين. وكانت المفاوضات بين نيقوسيا ودائنيها قد استؤنفت في التاسع من الشهر الجاري، وذلك بعدما طلبت قبرص في يونيو/حزيران الماضي إنقاذا ماليا من الاتحاد الأوروبي والنقد الدولي بعدما تضرر قطاعها المصرفي جراء انكشافه الكبير على أزمة اليونان. وذكرت بعثة الدائنين، التي غادرت قبرص الخميس عقب إجراء مباحثات مع السلطات المحلية، أن ثمة إحراز 'تقدم جيد'، وسيتم مواصلة المشاورات للاتفاق على برنامج إنقاذ محتمل. وقد نشبت خلافات بين الطرفين حول جملة قضايا منها الخصخصة ومعاشات التقاعد وأيضا المبلغ المطلوب لإعادة هيكلة المصارف القبرصية. وأشار مصدر داخل وفد الترويكا إلى أن هناك حاجة لإجراء دراسات تحليلية حول وضع ديون قبرص وحاجياتها التمويلية، وينتظر أن ترفع دراسة حول حال القطاع المصرفي القبرصي في الثالث من الشهر المقبل، وذلك ليناقشه وزراء مالية منطقة اليورو من أجل اتخاذ قرار بشأن برنامج إنقاذ لهذا البلد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اتفاق إنقاذ وشيك بين قبرص والدائنين   مصر اليوم - اتفاق إنقاذ وشيك بين قبرص والدائنين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اتفاق إنقاذ وشيك بين قبرص والدائنين   مصر اليوم - اتفاق إنقاذ وشيك بين قبرص والدائنين



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon