استئناف مفاوضات إنقاذ قبرص مع الدائنين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استئناف مفاوضات إنقاذ قبرص مع الدائنين

اثينا ـ وكالات

استأنفت قبرص، اليوم الجمعة، مفاوضات الإنقاذ مع دائنين دوليين إذ تحاول الجزيرة المقسمة التى تقع فى البحر المتوسط ضمان الحصول على مساعدة مالية تحتاجها بصورة ماسة بحلول نهاية العام. كانت الجزيرة التى تتولى الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبى حتى نهاية العام أشارت فى يونيه إلى نيتها طلب حزمة إنقاذ من الاتحاد الأوروبى وصندوق النقد الدولى لتنشيط قطاعها المصرفى المنكشف بشدة على اليونان ومن أجل تغطية ديونها العامة. وقالت السلطات القبرصية فى البداية إن الجزيرة فى حاجة إلى نحو خمسة مليارات يورو (6.3 مليار دولار) لإعادة رسملة بنوكها، بينما حدد الدائنون الآن الرقم عند أكثر من عشرة مليارات يورو أو 60% من ناتجها المحلى الإجمالى، كما تحتاج الجزيرة إلى أموال لتغطية عجز ميزانيتها. وقال صندوق النقد فى بيان نشر فى صحيفة "قبرص ميل" إن خبراءه يخططون "لمفاوضات متقدمة بشأن سياسة بناء أجزاء برنامج محتمل" فى قبرص خلال الزيارة التى من المحتمل أن تجرى مطلع الأسبوع". قال جيرى رايس المتحدث باسم الصندوق إن "ذلك سيكون خطوة مهمة نحو التوصل لاتفاق بشأن برنامج سيتطلب أيضا التعاون مع الشركاء الأوروبيين لقبرص وقرار لتقديم تمويل متسق مع استمرارية الدين". وأعربت السلطات القبرصية عن أملها فى أن يتم وضع اللمسات الأخيرة على المساعدة المالية بحلول الاثنين القادم عندما يلتقى وزراء مالية دول منطقة اليورو فى بروكسل ويتم صرف المساعدة بنهاية العام.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - استئناف مفاوضات إنقاذ قبرص مع الدائنين   مصر اليوم - استئناف مفاوضات إنقاذ قبرص مع الدائنين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - استئناف مفاوضات إنقاذ قبرص مع الدائنين   مصر اليوم - استئناف مفاوضات إنقاذ قبرص مع الدائنين



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon