الاقتصاد الأميركي يوفر فرص عمل أكثر من المتوقع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الاقتصاد الأميركي يوفر فرص عمل أكثر من المتوقع

واشنطن ـ وكالات

أضيفت 227 ألف وظيفة جديدة إلى الاقتصاد الأمريكي خلال فبراير/ شباط الماضي، بينما بقيت نسبة العطالة 8.3 %، حسبما أظهرت احصائيات رسمية. وذكرت وزارة العمل أن الزيادة في عدد الوظائف كانت أكثر من العدد المتوقع وهو 210 ألف وظيفة.ولا يزال معدل العطالة البالغ 8.3 %هو الأدنى في البلاد خلال ما يقرب من ثلاث سنوات وأقل بكثير من المعدل الذي ساد خلال العام الماضي.وظلت معدلات التوظيف في الولايات المتحدة ترتفع بصورة ثابتة خلال الأشهر الستة الماضية.وقد ارتفع عدد الوظائف الجديدة إلى أكثر من 200 ألف في كل واحد من الاشهر الثلاثة الماضية.وعززت هذه الأرقام من الآمال في تعافي الاقتصاد الأمريكي من دون الحاجة إلى المزيد من المحفزات.وقالت كريستين لاغارد رئيسة صندوق النقد الدولي في وقت سابق إن الولايات المتحدة ربما تزيد توقعاتها السابقة بنسبة نمو تبلغ 1.8 % بسبب تسارع خطى التعافي.وتشير الأرقام إلى ارتفاع نسبة التوظيف في مجالي الخدمات التجارية والمهنية بحوالي 82 ألف وظيفة.كما ازداد عدد الوظائف كذلك في مجالات الرعاية الصحية والمساعدات الاجتماعية والترفيه والصناعة والتعدين.وقد ساهم قطاع التعدين بحوالي 31 ألف وظيفة، حيث ظلت غالبية الشركات المصنعة للسيارات تعين المزيد من العمال الجدد وتزيد ورديات العمل ووقت العمل الإضافي لمقابلة الزيادة في الطلب.وتأتي هذه التغيرات بعد أن كان الانتاج قد تعطل في وقت مبكر من العام الماضي عقب التسونامي وزلزال اليابان.ويرى بول آشوورث الاقتصادي في مؤسسة "كابيتال ايكونوميكس" أن شهر مارس/ آذار الجاري قد يشهد خلق المزيد من الوظائف.يذكر أن ملف العطالة هو احدى القضايا الخلافية بين المرشحين الساعين لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.وينظر إلى هذا التحسن معدلات التوظيف باعتباره عاملا مساعدا للرئيس باراك أوباما في السباق الرئاسي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الاقتصاد الأميركي يوفر فرص عمل أكثر من المتوقع   مصر اليوم - الاقتصاد الأميركي يوفر فرص عمل أكثر من المتوقع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الاقتصاد الأميركي يوفر فرص عمل أكثر من المتوقع   مصر اليوم - الاقتصاد الأميركي يوفر فرص عمل أكثر من المتوقع



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon