المستشارة الألمانية ميركل تتعهد بدعم اليونان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المستشارة الألمانية ميركل تتعهد بدعم اليونان

برلين ـ وكالات

قالت المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل" "إن اليونان قطعت شوطا كبيرا في كفاحها مع الأزمة المالية، لكن مازالت أمامها مسافة كبيرا جدا عليها أن تقطعها" جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقدته ميركل مع رئيس الوزراء اليوناني "أنتونيوس ساماراس" عقب اللقاء الذي جمع بينمها في العاصمة اليونانية "أثينا" التي وصلت إليها الثلاثاء في تمام الساعة (10:30 بتوقيت غرينتش" في إطارة زيارة رسمية للبلاد لمدة 6 ساعات بناء على دعوة من "ساماراس". واضافت ميركل أنها جاءت إلى اليونان وهى تعي أن حكومة اثينا قطعت شوطا صعبا في ذلك المضمار، موضحة أن ممثلي ترويكا الدائنين الدوليين هم الذين من شأنهم إعداد تقرير عن هذا الأمر، وهم منوط بهم إكمال المباحثات والموضوعات الثنائية. واقرت المستشارة الألمانية بأنه لا يزال هناك "العديد من الأشخاص يعانون في اليونان" نتيجة للأزمة المالية وإجراءات التقشف، لكنه هذا الطريق الصعب ضرورية من أجل ضمان إمكانية أن تعيش أجيال المستقبل في رخاء. من جانبه قال ساماراس إن لقاءه بميركل "سادته الصراحة والتفاهم المشترك والتضامن وروح التعاون وشعور بأنه يمكن التغلب على الأزمة اليونانية، وبشكل واضح، المشاكل الأوروبية أيضا". موضحا أن زيارة ميركل تمثل "علامة واضحة" على التقدم الذي أحرزته اليونان من أجل التغلب على الأزمة المالية الكبيرة التي تعانيها البلاد.. يذكر أن العاصمة اليونانية "اثينا" تشهد أكبر عملية أمنية منذ فترة للتصدي للاحتجاجات التي اندلعت في معظم أنحائها، اعتراضا على زيارة ميركل للبلاد والتي وصفها  البعض هناك "بأنها تأتي لمجرد الدعم السياسي لإئتلاف بدأ ينهار". وبدأ تشديد الإجراءات الأمنية في العاصمة اليونانية أثينا قبيل زيارة ميركل التي تعد الأولى لها منذ اندلاع أزمة اليورو قبل نحو ثلاث سنوات، إذ تم نشر نحو سبعة آلاف من ضباط الشرطة وحظرت الحكومة التجمعات العامة في مناطق محددة من المدينة، وأصدرت قوات الأمن تحذيرا للمحتجين "بالحفاظ على الأمن العام ".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المستشارة الألمانية ميركل تتعهد بدعم اليونان   مصر اليوم - المستشارة الألمانية ميركل تتعهد بدعم اليونان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المستشارة الألمانية ميركل تتعهد بدعم اليونان   مصر اليوم - المستشارة الألمانية ميركل تتعهد بدعم اليونان



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon